برغم اعتراض البلدية.. محافظ #العقيق يدشن فرع الغرفة التجارية

برغم اعتراض البلدية.. محافظ #العقيق يدشن فرع الغرفة التجارية

الساعة 10:29 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3060
1
طباعة
عقيق

  ......       

على الرغم من اعتراض بلدية المحافظة وإغلاقها له بالشمع، افتتح محافظ العقيق غلاب بن غالب أبوخشيم، مساء أمس فرع الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة العقيق، بحضور رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الباحة “أحمد بن عبدالله العويفي” وأمين الغرفة “محمد الزهراني” وأعضاء المجلس التنفيذي وأعيان وأهالي محافظة العقيق.

وكانت الغرفة التجارية بالعقيق هي حديث وسائل الإعلام، منذ يوم أمس، وذلك بعد أن قامت البلدية بإغلاق المبني “يوم الافتتاح”؛ لمخالفته شروط العقد مع المؤجر.

وتحدت الغرفة قرار الإغلاق، وقامت بنزع الشمع الأحمر، ودعت محافظ العقيق لافتتاح الفرع مساءً، الذي لبى الدعوة.

وخلال حفل الافتتاح لم يتطرق رئيس الغرفة التجارية الصناعية في الباحة أو محافظ العقيق عن الأزمة، بل قال العويفي: “إن تشريف محافظ العقيق لحفل الافتتاح، هو دعم لرجال الأعمال.

وقال العويفي إن الفرع يستهدف تعزيز دور القطاع الخاص في محافظة العقيق، وتنظيم إسهاماته في تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة في المحافظة واستغلال الإمكانات والفرص المقامة، بما يتواكب مع جهود الدولة في تحقيق النهضة والتطور الحضاري والاقتصادي في المحافظات والمقاطعة الثانية البعيدة عن المدن الكبرى”.

وألقى محافظ العقيق غلاب بن غالب أبوخشيم كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء الغرفة التجارية بمنطقة الباحة وقال: “حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – تولي اهتماماً كبيراً لراحة المواطن على كافة المستويات وفي مختلف الأصعدة، وذلك في تأكيد واضح بأن المواطن هو الثروة الحقيقية التي يجب أن تستثمر لخدمة ونمو وتطور الشعوب”.

 

 

عقيق4 عقيق1 عقيق2 عقيق3


قد يعجبك ايضاً

أمير عسير يدشن فرع “الأحوال المدنية” بالمجاردة

المواطن – سعيد آل هطلاء – المجاردة  دشن