بوني أصيب بالملاريا قبل انطلاق الموسم

بوني أصيب بالملاريا قبل انطلاق الموسم

الساعة 8:47 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية
945
0
طباعة
MANCHESTER, ENGLAND - OCTOBER 17:  Wilfred Bony of Manchester City celebrates scoring his team's second goal during the Barclays Premier League match between Manchester City and A.F.C. Bournemouth at Etihad Stadium on October 17, 2015 in Manchester, England.  (Photo by Alex Livesey/Getty Images)

  ......       

أصيب مهاجم مانشستر سيتي ويلفريد بوني بالملاريا قبل انطلاق الموسم الجاري للدوري الإنجليزي الممتاز، حسبما أكد اللاعب نفسه، لكنه شفي من مرضه.

وعانى لاعب منتخب كوت ديفوار للظهور بمستواه منذ انضمامه في يناير الماضي، ولم يسافر مع تشكيلة سيتي إلى أستراليا أو فيتنام استعدادا للموسم الجديد، وقال النادي الإنجليزي حينها إن اللاعب مريض دون تحديد أي تفاصيل.

وألمح مانويل بيلغريني مدرب سيتي في مؤتمر صحفي الأسبوع الماضي إلى أن بوني أصيب بالملاريا، رغم أن اللاعب بدا أنه استعاد كامل لياقته وسجل هدفين في الفوز 5-1 على بورنموث بالدوري السبت.

ونقلت تقارير إعلامية بريطانية عن بوني قوله: “أصبت بالملاريا من إفريقيا عند عودتي للفريق لكني الآن على ما يرام”.

وانتقل بوني (26 عاما) إلى سيتي قادما من سوانزي سيتي مقابل 30 مليون جنيه استرليني (46.32 مليون دولار) مطلع العام الجاري، وتأخر ظهوره الأول بسبب مشاركته في كأس الأمم الإفريقية وتعرضه للإصابات.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. انطلاق “مكاني مسؤوليتي” للمحافظة على النظافة في بارق

 المواطن – عبدالله النخالي- بارق – تصوير :