تعليم الشمالية تصدر بياناً حول تكليف طالب بعمل وكيل مدرسة في رفحاء

تعليم الشمالية تصدر بياناً حول تكليف طالب بعمل وكيل مدرسة في رفحاء

الساعة 12:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2005
2
طباعة
1,1,1

  ......       

أوضح المتحدثُ الرسمي لتعليم الحدود الشمالية مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام سطام السلطاني:

بأنه إشارة إلى الخبر المنشور في صحيفة “الوطن” بعدد اليوم الخميس 5501 بتاريخ 9 / 1 / 1437هـ تحت عنوان (تخلف وكيل مدرسة فكلف طالب بأعماله) نوضح التالي بعد إفادة مدير مكتب التعليم في محافظة رفحاء الأستاذ ذياب الدخيل:

1- بعد صدور خطاب مدير المدرسة المبني على فكرة إعداد القيادات المبكرة للطلاب بتكليف طالب لمدة حصتين بالعمل وكيلاً للمدرسة حتى مباشرة وكيل بالمدرسة الجديد، قام مدير مكتب التعليم برفحاء الأستاذ ذياب الدخيل بالاتصال هاتفياً عليه، ووجه بإلغاء التكليف في اليوم نفسه وقبل نشر الخبر بأربعة أيام.

وتم الاجتماع بالزميل مدير المدرسة من قبل مدير قسم الشؤون المدرسية وتم توجيهه بإلغاء التكليف والاستفادة من الزيادات بأنصبة المعلمين بناء على صلاحيات مدير المدرسة الممنوحة نظاماً له لتكليف أحدهم وكيلاً، وفتح قنوات التواصل المباشر مع المكتب نظراً لتكليف مدير المدرسة هذا العام.

2- نثمن حرص الزميل مدير المدرسة في اجتهاده للاستفادة من فكرة تدريب الطلاب على القيادة المبكرة، حتى مباشرة وكيل المدرسة الجديد.

3- نتمنى من الزميل محرر الخبر، وكما هي التعليمات من المقام السامي الكريم، بالرجوع للمتحدث الرسمي لكي تكون عناصر الخبر مكتملة للقارئ الكريم.


قد يعجبك ايضاً

مؤتمر عالمي يستعرض التصاميم والتقنيات في بناء المساجد

المواطن-عامر عسيري-الدمام استعرض المؤتمر العالمي الأول لعمارة المساجد