تعليم #عسير يكرم مساعد مدير عام التعليم للشؤون المدرسية

تعليم #عسير يكرم مساعد مدير عام التعليم للشؤون المدرسية

الساعة 12:46 مساءً
- ‎فيالمجتمع
4460
0
طباعة
تكريم عسير 5

  ......       

أقامت الإدارةُ العامة للتعليم في منطقة عسير، ممثلة في إدارات وأقسام الشؤون المدرسية، حفلَ تكريم لمساعد مدير عام التعليم للشؤون المدرسية سابقاً الأستاذ محمد بن عبدالخالق عريدان بمناسبة تقاعده.

وتمت إقامة الحفل بحضور مدير عام التعليم في المنطقة الأستاذ جلوي آل كركمان، ومدير عام التعليم بعسير سابقاً الدكتور عبدالرحمن فصيل، ومدير التعليم في محافظة رجال ألمع الأستاذ علي عوضة.

وتضمن برنامج الاحتفال كلمة لمدير عام التعليم في منطقة عسير الأستاذ جلوي بن محمد آل كركمان نوه من خلالها بالجهود المخلصة التي بذلها المحتفى به خلال مسيرة عمله التي تجاوزت 30 عاماً.

وأكد أن عريدان كان إنموذجاً للمسؤول المتفاني لخدمة دينه ومليكه ووطنه في مختلف المواقع التي عمل بها، فضلاً عن حرصه الشديد على تطوير العملية التعليمية والمساهمة الفاعلة في تحقيق أهدافها.

تلا ذلك عرض مرئي تضمن مسيرة المحتفى به منذ نشأته وحتى تقاعده، وأبرز المواقع التي عمل بها وتدرجه في العديد من المناصب القيادية.

عقب ذلك ألقى المحتفى به كلمة شكر من خلالها منسوبي ومنسوبات الإدارة لقاء مشاعرهم الطيبة وما حظي به طيلة مسيرته العملية من تعاون من الجميع، مؤكداً أنه سيظل على تواصل مع الإدارة ومنسوبيها وتقديم ما قد يحتاجون من مشورة أو خبرة.

وفي الختام تلقى المحتفى به الهدايا والدروع التذكارية من الحاضرين، فيما شرف الجميع حفل العشاء المعد بهذه المناسبة.

 

 

تكريم عسير4

تكريم عسير 1

تكريم عسير

تكريم عسير2

تكريم عسير3


قد يعجبك ايضاً

عبدالرحمن بن مساعد : شقيقي يعمل لخدمة دينه ووطنه ومؤسف نشر أوامر ملكية غير صحيحة

المواطن- حسان الصالحي قال سمو الأمير عبدالرحمن بن