تعليم الرياض يكشف تفاصيل مقطع مضاربة طلاب أمام مدرسة

الخميس ٢٢ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ٧:٤٢ مساءً
تعليم الرياض يكشف تفاصيل مقطع مضاربة طلاب أمام مدرسة

كشف المتحدث الرسمي بـ”تعليم الرياض” الأستاذ علي الغامدي، حقيقة المقطع المتداول بخصوص مضاربة بين طلاب أمام إحدى مدارس الرياض.

وقال “الغامدي”: إشارة إلى ما تم تداوله في الصحف الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي حيال وقوع مضاربة بين طلاب في إحدى مدارس الرياض أدت لمقتل أحد الطلاب، نود التوضيح أن ذلك غير صحيح؛ حيث تمت فعلاً مشاجرة طلابية بعد خروج الطلاب بفترة طويلة من المدرسة؛ وتحديداً قبيل صلاة العصر، نتج عنها إصابة أحدهما بإصابة في الرأس؛ فقام أخوه بحمله للمستشفى وتم خياطة رأس الطالب بسبع غرز، خرج بعدها الطالب ولله الحمد من المستشفى، ودرس في المدرسة.

وأضاف: “فور علم إدارة المدرسة بالواقعة، تم الاطمئنان على صحة الطالب، كما تم الاتصال بالجهات الأمنية وتزويدهم بنسخة من التقرير الطبي عن الحادثة؛ لاتخاذ الإجراءات في مثل هذه الحالات”.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    مواعيد المضاربات تطورت الى وقت العصر والمواقع عند المدارس أو عند بنده :: أما أسباب المضاربات والتآلف والتكاتف بين الطلبه وتبادل المحبه :: ليست مهمة إجتماعية بالمدرسة :: المطلوب تعليف المدير من رجله حتى ينزل الدم على رأسة لربما يعرف مهمة إدارة المدرسة وواجبات التربية و التعليم اللأجيال القادمة :.

  • عبدالله الشهري

    من امن العقوبة اساء الادب …