جامعة الملك خالد تفتتح معرض الكتاب الأكاديمي الثاني

جامعة الملك خالد تفتتح معرض الكتاب الأكاديمي الثاني

الساعة 7:16 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2090
0
طباعة
جامعة-الملك-خالد-معرض-الكتاب (4)

  ......       

نيابة عن مدير جامعة الملك خالد، افتتح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور محمد بن علي الحسون، صباح اليوم (الثلاثاء)، معرض الكتاب الأكاديمي الثاني الذي تنظمه عمادة شؤون المكتبات في المدينة الجامعية بأبها (المكتبة المركزية)، بمشاركة عدد من دور النشر المتخصصة في الكتب الأكاديمية، التي ستَعرض العديد من الإصدارات العلمية والحديثة في شتى التخصصات العلمية المتنوعة.

وأشاد “الحسون” بجهود عمادة شؤون المكتبات، وحرصها على توفير متطلبات طلاب الجامعة، وقال: “الجامعة تقيم هذا المعرض سنوياً، بداية العام الجامعي؛ ليستفيد منه الطلاب؛ من خلال توفير متطلباتهم من الكتب الاكاديمية، لمدة أسبوعين”.

وأضاف: “إن مدير الجامعة يقدم -من خلال هذا المعرض- تخفيضاً يصل إلى 75% من قيمة الكتب؛ خاصة في الكتب الطبية؛ بحكم ارتفاع أسعارها”؛ مشيراً إلى أن الجامعة من واجبها إسناد طلابها وطالباتها بتوفير وتسهيل الحصول على مراجعهم الأكاديمية.

من جهته أوضح عميد شؤون المكتبات بالجامعة الدكتور سعيد بن قاسم الخالدي، أن العمادة تحرص على مثل هذه المعارض، لعرض إصدارات حديثة ومختلفة في شتى التخصصات الطبية والصحية والعلمية الأخرى؛ خصوصاً بعد النجاحات التي حققها معرض الكتاب الأكاديمي الأول في السنة الماضية الذي حظي باهتمام وإقبال طلاب وطالبات الجامعة.

كذلك أشار “الخالدي” إلى أن العمادة تهتم بتنظيم المعرض الحالي للعام الجامعي 1436/ 1437هـ؛ من أجل إتاحة الفرصة لطلاب وطالبات الجامعة لشراء الكتب الأكاديمية المطلوبة لمقرراتهم الدراسية خلال الفصل الدراسي الأول، كذلك لتشجيعهم على اقتناء الكتب الجديدة التي تعرضها دور النشر بأسعار تنافسية.

كما قدّم “الخالدي” شكره لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود على دعمه واهتمامه المستمر بمسيرة منظومة المكتبات في الجامعة.

جامعة-الملك-خالد-معرض-الكتاب (5)

جامعة-الملك-خالد-معرض-الكتاب (3)

جامعة-الملك-خالد-معرض-الكتاب (2)

جامعة-الملك-خالد-معرض-الكتاب


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. مغادرة الملك سلمان قطر متوجهاً إلى البحرين