جامعة #جازان تكرم طالباً لمبادرته الوطنية‎

جامعة #جازان تكرم طالباً لمبادرته الوطنية‎

الساعة 12:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2895
1
طباعة
جازان طالب

  ......       

أعلنت جامعة جازان عن تكريمها الطالب تركي بن محمد السحيمي، بحضور عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور محمد بن حمود حبيبي؛ نظراً لمبادرته الوطنية.

وقدَّم السحيمي مبادرةً وطنية جميلة، حيث تمثلت بعمل لوحة فنية رائعة تبين حبه لوطنه وولائه للقيادة الرشيدة، والتي وضعها ورسمها على أحد جبال محافظته “العارضة” شرقي منطقة “جازان”.

وكتب السحيمي على لوحته الفنية “سلمان الحزم”، ورسم علم المملكة على مساحة تقدر بـ20 متراً في مكان شاهق، حيث يمكن أن يشاهد العمل الفني من على مسافات بعيدة جداً.

وأشاد الدكتور حبيبي بهذه المبادرة التي قام بها الطالب من تلقاء نفسه للتعبير عن حب الوطن تزامناً مع الذكرى الـ 85 للمملكة العربية السعودية.

وقدَّمت الجامعة للطالب مكافأة مالية وشهادة تقدير مع درع الجامعة؛ وبعد الثناء والإشادة بعمل الطالب وجه الدكتور حبيبي إلى أهمية التنسيق مع الجهات المعنية من الدفاع المدني وبلديات؛ حفاظاً على تمتع الطالب بأعلى درجات السلامة؛ أثناء تنفيذ العمل؛ وليكون اختيار المكان ملائما بالتنسيق مع الجهات المعنية بتحديد المواقع المناسبة لمثل هذه المبادرة.

وقال حبيبي إن تكريم الطالب يعد واجباً وجزءاً أساسياً من مهام عمادة شؤون الطلاب التي تحرص على تعزيز الروح الوطنية وتعميقها لدى طلبة الجامعة إلى جانب اضطلاعها بصقل ورعاية المواهب الطلابية.

 

جازان - طالب


قد يعجبك ايضاً

#وظائف شاغرة في التصنيع الوطنية بالرياض والجبيل

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة التصنيع الوطنية عبر