جامعة #نجران تعفي طلابها المرابطين من الرسوم الدراسية

جامعة #نجران تعفي طلابها المرابطين من الرسوم الدراسية

الساعة 11:25 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
2010
0
طباعة
جامعة نجران

  ......       

أعلنت جامعة نجران أنها ستعفي جميع طلابها المشاركين في العمليات العسكرية “عاصفة الحزم”، و”إعادة الأمل” من أي رسوم دراسية خلال العام الجاري.

وقالت الجامعة إنها اتخذت القرار استشعاراً منها بدور الجامعة الوطني وواجبها تجاه البلاد، ودعماً من الجامعة لرفع معنويات المرابطين، تأكيد على أن الجامعة بكامل إمكاناتها مسخرة لخدمتهم وخدمة الوطن.

وقال مدير الجامعة الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن: “إننا في جامعة نجران أكاديميين وإداريين وطلابا، نقف صفاً واحداً، مع القيادة في الدفاع عن وطننا بكل ما نملك، ونحن جنود الوطن رهن إشارة القيادة الحكيمة”.

وأردف قائلاً: “رسالتنا لجنودنا البواسل الذين يحمون حدود المملكة (جواً وبراً وبحراً) فهي أننا فخورون بكم وبتضحياتكم الكبيرة، فأنتم حماة الوطن، بعد الله، ولكم منا الدعم والدعاء بأن ينصركم الله على عدونا وعدو المسلمين نصراً عاجلاً، ونسأله تعالى لكم الحفظ والتوفيق وأن تعودوا إلى أهاليكم سالمين غانمين”.

هذا وكانت الجامعة قد أعفت الفصل الماضي المشاركين من الرسوم الدراسية، وأكدت خلال زيارة قام بها وفد من قيادات الجامعة خلال هذا الفصل لمقر قيادة الحرس الوطني، ومديرية الدفاع المدني، وقيادة حرس الحدود بالمنطقة في بادرة لدعم المرابطين بأن كافة إمكاناتها مسخرة لخدمتهم، إضافة إلى تقديم جميع التسهيلات للراغبين في الدراسة من العسكريين أو أبنائهم كأقل الواجبات؛ نظير تضحياتهم في سبيل حماية الوطن.


قد يعجبك ايضاً

٢٠٠ ألف ريال من “بر أبها” لتأسيس جمعية #عازم في #عسير

المواطن –  سعيد ال هطلاء – عسير قدمت