#جامعة_الملك_عبدالعزيز تتوعد بمحاسبة ناشر إعلان التوظيف المخالف

#جامعة_الملك_عبدالعزيز تتوعد بمحاسبة ناشر إعلان التوظيف المخالف

الساعة 12:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1430
1
طباعة
اعلان جامعة

  ......       

 

أوضح المتحدثُ الإعلامي لجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور شارع البقمي أن الجامعة اطلعت حول ما تم تداوله من إعلان عن وظائف نسائية ذات شروط غير مقبولة والذي نشر بموقع التواصل الاجتماعي تويتر. وبيَّن البقمي أن موظفة السكرتارية بوكالة الخريجات تسرعت بنشر الإعلان دون التدقيق من قبل المسؤولين عن ذلك ودون الالتزام بالإجراءات المتبعة في نشر الإعلانات.

وأضاف: يرد الجامعة العديدُ من الإيميلات حول وجود وظائف في الشركات لتعميمه على الخريجين والخريجات والإعلان عن تلك الوظائف في الجامعة، وبهذا قامت الموظفة بنسخ الإعلان دون تدقيق من المسؤولين ونشره في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وهذا يعد تصرفاً خاطئاً.

ولفت البقمي إلى أنه سوف تكون هناك محاسبة للمتسبب بهذا الخطأ، مضيفاً أن أروقة الجامعة وموقعها الإلكتروني من المستحيل أن يقبل مثل هذا الإعلان، مبيناً أن هناك جوانب قانونية سوف يتم اتخاذها بهذا الشأن مع الموظفة.

وكان عددٌ من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر قد تناقلوا، خلال الساعات القليلة الماضية وبشكل كبير، إعلاناً عن وجود وظيفة بإحدى الشركات بجدة لتخصص أحياء، حيث تضمنت شروط التقديم لهذه الوظيفة أن يكون العمل مختلطاً، وأن تكون غير منقبة وكاشفة الوجه؛ مما أثار ردود فعل واسعة بين أوساط المغردين.


قد يعجبك ايضاً

وزير خارجية البحرين: إعلان الاتحاد لم يكن مدرجًا على #قمة_المنامة

المواطن – المنامة أكد وزير الخارجية البحريني، خالد