جمعية البيئة تدشّن ورشة عمل تستهدف المرأة والطفل لبث الوعي الصحي

جمعية البيئة تدشّن ورشة عمل تستهدف المرأة والطفل لبث الوعي الصحي

الساعة 3:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2235
0
طباعة
جدة 4

  ......       

تستعد جمعية البيئة السعودية، لإطلاق ورشة العمل الأولى للمرأة والطفل، على شرف صاحبة السمو الملكي الأميرة لولوة الفيصل، نائبة رئيس مجلس الأمناء والمشرف العام على جامعة عفت؛ وذلك خلال الاحتفالية الكبرى التي تُقام يوم الأربعاء 21 أكتوبر الجاري، وتستمر لمدة أربعة أيام متتالية وترعاها “المواطن” إلكترونياً.

 

وبادرت عدة جهات حكومية وخاصة، بالمشاركة الفاعلة من خلال طرق أبواب الريادة في هذا الحدث المتميز؛ من خلال مسارات متعددة ومتنوعة؛ لبث الوعي الصحي لدى أفراد الأسرة، لتعم الحياة الصحية السليمة في عموم المجتمع.

 

وحَظِيَ الغذاء باهتمام بالغ لدى الجهة المنظمة؛ لرغبتها في توفير الطعام الصحي، للمدعوين في حفل الافتتاح ولجميع الزوار خلال الأيام الأربعة للفعاليات؛ ليمتزج الوعي بالثقافة البيئية مع الغذاء الصحي السليم.

 

ومن هذا المنطلق رَغِب القائمون على ورشة العمل الأولى للمرأة والطفل والبيئة في أن تتولى إحدى الجهات المعنية بالمأكولات والحلويات الصحية، وجاء الاختيار على حلويات “سعد الدين”.

 

ويُعَدّ هذا الحدث البيئي فريداً من نوعه؛ لكونه يحدث لأول على مستوى دول الخليج والعالم العربي؛ حيث يسعى القائمون عليه لرفع مستوى الوعي البيئي في المجتمع، وتكريس ثقافة الاهتمام بالبيئة، وتأكيد أن التوعية البيئة تبدأ من البيت والأسرة، وعلى وجه الخصوص المرأة والطفل.

 

وتم تخصيص موقع إلكتروني للمشاركة والتفاعل مع هذا الحدث من خلال رابط (www.sens.org.sa)، وتَقَرّر أن يكون هناك 36 مدرباً ومدربة من داخل المملكة وخارجها، وستُعقد 33 ورشة عمل متخصصة سيقدم من خلالها محاضرات، وتحوي العديد من التطبيقات العملية التفاعلية.

 


قد يعجبك ايضاً

وزارة البيئة والزراعة تعلن عن تجربة لقاح جديد لكورونا

الرياض – واس أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة