حادث الفجر يصيب 7 أشخاص بينهم 3 معلمات في #كلاخ

حادث الفجر يصيب 7 أشخاص بينهم 3 معلمات في #كلاخ

الساعة 11:12 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1955
0
طباعة
اسعاف7

  ......       

أُصيب سبعة أشخاص بإصابات متفاوتة بينهم ثلاث معلمات وطالبة في حادث تصادم وقع صباح اليوم -الاثنين- على طريق “كلاخ ـ السديرة”.

وقد باشرت فرقُ الهلال الأحمر موقعَ الحادث وقامت بنقل عدد من المصابين إلى المستشفى إضافة إلى مشاركة مركز صحي كلاخ بإسعاف بعض الحالات المصابة.

وكان ثلاث معلمات وطالبة متوجهات إلى مقر عملهن صباح اليوم في إحدى مدارس منطقة كلاخ برفقة سائقهن الآسيوي، وعند وصولهم بالقرب من أحد التقاطعات على طريق “كلاخ ـ السديرة” اصطدموا بمركبة أخرى تقل طالبين كانا متوجهين إلى مدرستهما.

وقام بعضُ المواطنين بنقل بعض الحالات المصابة إلى مركز صحي كلاخ لتلقي الإسعافات الأولية، والتي تم تحويلها فيما بعد إلى مستشفيات المحافظة.

وأفاد المتحدثُ الرسمي للهلال الأحمر بالطائف شادي الثبيتي ورود بلاغ عن حادث تصادم لمركبة تقل معلمات بطريق “كلاخ – تقاطع سديرة” حيث تمت مباشرة الحادثة وتبين وجود ثلاث حالات متبقية وحالتين لمعلمتين تم نقلهما عن طريق المواطنين لمركز صحي كلاخ.

وأضاف: تم عمل اللازم بالموقع بمشاركة صحة الطائف ونقل الخمس حالات لمستشفيات الطائف أربع حالات عن طريق فرق الهلال الأحمر لمستشفى الملك عبدالعزيز حالك ولمجمع الملك فيصل الطبي ثلاث حالات وحالة عن طريق فرقة صحة الطائف.

 

 


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،