حفريات وكيابل مكشوفة تهدد أهالي حي كيلو 11 بـ #جدة

حفريات وكيابل مكشوفة تهدد أهالي حي كيلو 11 بـ #جدة

الساعة 11:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4810
1
طباعة
كيابل-مكشوفة-بحي-كيلو-11-جدة (4)

  ......       

أبدى عدد من أهالي حي كيلو 11 بمحافظة جدة استياءهم من كثرة الحفريات ومستنقعات مياه الصرف الصحي العميقة، إضافة إلى كيابل الكهرباء المكشوفة التي جميعها تهدد أهالي الحي وتنذر بخطر محدق لهم.
وأوضح عبدالرحيم العمري لـ”المواطن” أن أهالي الحي يعانون من انتشار حفر الصرف الصحي منذ أشهر؛ حيث إنها مغطاة بأغطية ضعيفة لا تمنع المارة من السقوط داخلها، وهو ما قد ينذر بخطر محتم لأبناء الحي، وكذلك معاناتهم المتواصلة مع كثرة الحفر ومستنقعات مياه الصرف الصحي المنتشرة في أرجاء الحي، والذي تتأذى منها دومًا مركباتهم الصغيرة.
وطالب “العمري” بلدية “أم السلم” بتغطية حفر الصرف الصحي؛ للقضاء على مخاوف الأهالي من سقوط أبنائهم فيها، إضافة إلى تغطية الحفريات وشفط مياه المستنقعات التي كبّدتهم خسائر فادحة لمركباتهم.
من جهة أخرى شكا “العمري” من وجود عدة كيابل كهربائية مكشوفة تهدد حياة أهالي حي كيلو 11، خصوصًا الأطفال؛ حيث إن البعض منها ليس له غطاء، والبعض الآخر أسلاكها مكشوفة وقريبة من مياه الصرف الصحي المتدفقة، وهو ما قد يسبب الخطر للأهالي من حال وصول المياه إليها وإحداث تماس لا سمح الله، مطالبًا الكهرباء بسرعة التدخل وإبعاد خطرها.

كيابل-مكشوفة-بحي-كيلو-11-جدة

كيابل-مكشوفة-بحي-كيلو-11-جدة (5)

كيابل-مكشوفة-بحي-كيلو-11-جدة (3)

كيابل-مكشوفة-بحي-كيلو-11-جدة (2)


قد يعجبك ايضاً

نصراويّ يرصد مكافأة خاصة للفوز على #الشباب بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن عبد الله العجلاني،