حملة السِّلال من #المراعي .. بر وإحسان أم تجاوز للمقاطعة؟

الأحد ١٨ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ١٠:٤٦ صباحاً
حملة السِّلال من #المراعي .. بر وإحسان أم تجاوز للمقاطعة؟

أعلنت شركة “المراعي” القيامَ بحملة توزيع سِلال غذائية على الفقراء والمحتاجين بمختلف مناطق المملكة، الأمر الذي قوبل بردود فعل مختلفة من مغردي مواقع التواصل الاجتماعي؛ وانطباعات متباينة تجاه حملة الشركة.

ففي الوقت الذي شكر البعض جهدَ الشركة لفعل الخير وبذل المعروف، وقيامها بواجبها المجتمعي من منطلق المسؤولية الاجتماعية، لمح آخرون إلى أن الشركة أصبحت تعاني بعد تفعيل حملة مقاطعة منتجاتها، لذا لجأت إلى توزيع الرجيع تحت مسمى حملة خير، وهو في الحقيقة تأثير حملة المقاطعة التي كدّست منتجاتها بالأسواق.

 

الجدير بالذكر أن عدداً من مغردي ونشطاء مواقع التواصل دشنوا قبل فترة حملة لمقاطعة منتجات شركة المراعي بعدة أسباب أهمها الرفع غير المبرر للأسعار وكذا لبيعها الخضراوات واللحوم الفاسدة بحسب المقاطعين.

وكانت شركة المراعي قد أعلنت عبر حسابها الرسمي تدشين حملة توزيع سلال الغذاء على المحتاجين بمختلف مناطق المملكة، وعلى جماهير المباريات الرياضية، وهو ما لاقى تفاعلاً متبايناً كذلك بين المغردين.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • اقول

    ابررررررررررررررررك من ساعه جعلهم يخسرون

  • سعودي

    ليه الشماتة يامواطن مامن تجارة الا وبها ربح وخسارة ان ربح حمد الله على ما وهبه فكسب الدنيا والاخرة وان خسر صبر وحول هذه الخسارة الى تجارة مع الله فكسب الاخرة رغم خسارته في الدنيا امر المومن كله خير