حي التيسير بجدة.. حُفَر منسية منذ عام

حي التيسير بجدة.. حُفَر منسية منذ عام

الساعة 10:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3390
0
طباعة
و2

  ......       

أبدى عدد من سكان حي التيسير بشرق الخط السريع، استياءهم الشديد من ترك بعض طرق الحي الداخلية بلا سفلتة منذ أكثر من سنة، والإهمال الحاصل من قِبَل أمانة محافظة جدة؛ بسبب عدم سفلتتها؛ على الرغم من أن المطالبة ما زالت مستمرة لإنهاء معاناتهم إلى وقت إعداد هذا الخبر.
وشكا لـ”المواطن” عدد من المواطنين من كثرة الحُفَر وعدم سفلتة الخطوط الداخلية، وما تُسببه لهم تلك الحفر الموجودة بالخط -بسبب سوء حالها- من أضرار لسياراتهم بشكل كبير؛ جراء عدم صيانتها أو الاهتمام بها.
وأضاف المواطنون أن هذا الطريق يوصل مباشرة إلى مقبرة الأجواد، وكذلك حي الأجواد الشعبي المسمى بطريق “أم الذر”؛ مطالبين أمانة جدة بالتدخل والقيام بسفلتة الخط والاهتمام به.
وفي سياق متصل، حاولت “المواطن” التواصل مع رئيس بلدية أم السلم المهندس ثامر الزهراني عدة مرات، وقد وعد بحل المشكلة؛ كما يتضح من المراسلات التي حصلت “المواطن” على نسخة منها؛ ولكنه لم يرد على هاتفه.
بعد ذلك تواصلت “المواطن” مع المتحدث الرسمي لأمانة محافظة جدة محمد عبيد البقمي؛ للاستفسار عما تم حيال الشكوى، ومعرفة العوائق التي أدت إلى عدم حلها برغم مرور عام كامل؛ دون جدوى من المراسلات التي لم تُجْدِ نفعاً لحل المشكلة.
وأفاد “البقمي” أنه لا بد من إرسال إيميل للمركز الإعلامي الرسمي لأمانة محافظة جدة “جواب”، وهو ما تم ولم تتلقَّ “المواطن” -حتى نشر الخبر- أية إجابة.و1 و3 و4 و5


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين