ذوو الاحتياجات بـ #الباحة يتسلمون شيكات بدل السيارات

ذوو الاحتياجات بـ #الباحة يتسلمون شيكات بدل السيارات

الساعة 6:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6175
0
طباعة
ذوو الاحتياجات الخاصة بمنطقة الباحة يتسلّمون الشيكات المُخصصة لهم (واس) 29-12-1436 هـ 6

  ......       

تَسَلّم عدد من ذوي الاحتياجات وأولياء أمورهم بمنطقة الباحة الشيكات المخصصة لهم ممن تنطبق عليهم الشروط؛ بدلاً عن تأمين السيارات الملائمة لأوضاعهم بواقع 150 ألفاً لكل مستفيد.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامه، اليوم الثلاثاء، فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالباحة، بمقر التأهيل الشامل بالمنطقة، بحضور مدير الفرع أحمد بن إبراهيم العاصمي وعدد من منسوبي فرع الوزارة.

وثمّن ذوو الاحتياجات الخاصة هذه الوقفة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الذي هيأ كل السبل لاحتضان هذه الفئة الغالية على الجميع، والوقوف إلى جوارهم في مختلف الظروف حتى ينالوا الرعاية كغيرهم من المواطنين؛ داعين الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وأن يوفقه لفعل الخير وترسيخ مفهوم العمل الإنساني والاجتماعي.

وعَقِب تسليم الشيكات للمستفيدين، البالغ عددهم 110 حالات بمبلغ تُقَدّر قيمته بـ16.500.000 ريال، تَجَوّل الجميع في أرجاء المركز؛ مستمعين إلى شرح من “العاصمي” عن أقسامه المتمثلة في: الصالات العلاجية، والمهاجع، وكذلك الصالات الترفيهية، والبرامج العلاجية والتأهيلية التي يقدّمها المركز، وأقسام العلاج الطبيعي؛ فضلاً عن تقديم المركز خدماته المنزلية لذوي الإعاقة الحركية وغيرها من الحالات.

وأكد “العاصمي” أن وزارة الشؤون الاجتماعية تقوم بدعم “برنامج الرعاية الأهلية” للمستثمرين؛ بحيث يقوم على خدمة ذوي الإعاقة وإعطائهم التراخيص في هذا الشأن، وكذلك دعم المستفيدين من ذوي الإعاقة لمشاريعهم الصغيرة.

ذوو الاحتياجات الخاصة بمنطقة الباحة يتسلّمون الشيكات المُخصصة لهم (واس) 29-12-1436 هـ ذوو الاحتياجات الخاصة بمنطقة الباحة يتسلّمون الشيكات المُخصصة لهم (واس) 29-12-1436 هـ 2 ذوو الاحتياجات الخاصة بمنطقة الباحة يتسلّمون الشيكات المُخصصة لهم (واس) 29-12-1436 هـ 3 ذوو الاحتياجات الخاصة بمنطقة الباحة يتسلّمون الشيكات المُخصصة لهم (واس) 29-12-1436 هـ 4 ذوو الاحتياجات الخاصة بمنطقة الباحة يتسلّمون الشيكات المُخصصة لهم (واس) 29-12-1436 هـ 5 ذوو الاحتياجات الخاصة بمنطقة الباحة يتسلّمون الشيكات المُخصصة لهم (واس) 29-12-1436 هـ 7


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تحذير من أمانة الرياض لأصحاب السيارات المهملة والمتعطلة

المواطن – الرياض طالبت أمانة منطقة الرياض، اليوم