رئيس #الشورى يُشيد بجهود رجال الأمن في ملاحقة الإرهابيين ووأد مخططاتهم الإجرامية

السبت ٣ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ٣:١٧ مساءً
رئيس #الشورى يُشيد بجهود رجال الأمن في ملاحقة الإرهابيين ووأد مخططاتهم الإجرامية

أشاد معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الأمن البواسل لتعقّب أرباب الفكر الضال، وضعاف النفوس ممن يتربصون بأمن هذه البلاد، والإطاحة بهم، والقبض عليهم في أوكارهم، ووأد مخططاتهم الإجرامية في مهدها.

 

جاء ذلك في تصريح لمعاليه، اليوم، بمناسبة إحباط رجال الأمن العديد من العمليات الإرهابية، والإطاحة بالخلايا المكلفة بها، وتمكنها من الوصول إلى معلومات على درجة كبيرة من الأهمية، عن وجود معمل متكامل داخل منزل سكني بحي الفيحاء بمدينة الرياض، يتم فيه تحضير المواد المتفجرة وصناعة الأحزمة الناسفة وتجهيزها لتنفيذ عملياتهم الإجرامية.

 

وقال الدكتور “آل الشيخ”: إن جهود رجال الأمن تُذكَر فتُشكَر؛ فلهم الفضل بعد توفيق الله تعالى في حماية مواطني هذه البلاد المباركة والمقيمين فيها من مخططات إرهابية يعمل على تنفيذها مَن باع دينه ونفسه لأعداء الوطن؛ حيث تَمَكّنت أجهزة الأمن من الوصول إلى أوكار الإرهابيين، والقبض عليهم وإفشال مخططاتهم الإجرامية.

 

وأضاف معاليه، أن مجلس الشورى يُقَدّر جهود رجال الأمن البواسل، ويُشيد باهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وحرصه -حفظه لله- على محاربة الإرهاب بكل أشكاله وصوره، على مختلف المستويات المحلية والدولية، كما يشيد المجلس بالعمل الدؤوب الذي ما ينفك يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في مكافحة الإرهاب، بتوجيهاته السديدة لرجال الأمن، ومتابعته لجميع الخطوات التي تقوم بها أجهزة الأمن المعنية بمكافحة الإرهاب وملاحقة الإرهابيين.

 

وسأل معالي رئيس مجلس الشورى في ختام تصريحه، المولى العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد، وأن يُديم على هذه البلاد وأهلها الأمن والاستقرار، ويجنّبها شرور الأشرار وكيد الأعداء، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ناصر

    كما نناشدكم يامعالي رئيس المجلس بأعادة النظر بنظام حماية الوحدة الوطنية والذي درس لعدة سنوات ورفض التصويت عليه من المجلس واخير تطبقه دولة الامارات العربية المحتدة.