سجون #الشرقية تُدَشّن أول موقع إلكتروني لرعاية أسر السجناء بالإنجليزية

سجون #الشرقية تُدَشّن أول موقع إلكتروني لرعاية أسر السجناء بالإنجليزية

الساعة 7:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2765
1
طباعة
سجناء

  ......       

دشّن مدير سجون المنطقة الشرقية اللواء سعد بن محمد العتيبي، أمس الخميس، الموقع الإلكتروني باللغة الإنجليزية للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم “تراحم” بالشرقية.

وثمّن اللواء “العتيبي”، جهود لجنة رعاية السجناء في إطلاق النموذج الإلكتروني باللغة الإنجليزية؛ داعياً جميع لجان تراحم بالمملكة للاستفادة من هذه التجربة.

ومن جانبه، أوضح رئيس لجنة تراحم عبدالله بن محمد بن زيد آل سليمان، أن اللجنة حرصت على تدشين موقعها الإلكتروني باللغة الإنجليزية؛ رغبة منها في انتشار رسالتها الخاصة برعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم في جميع أنحاء العالم؛ خاصة مع تزايد أنشطة اللجنة وتوسع نشاطها ورغبتها في توعية المجتمع الداخلي والخارجي بأهمية رعاية هذه الفئة.

وفي ذات السياق، أشار المدير التنفيذي للجنة الدكتور يوسف الراشد، إلى أن اللجنة ستطلق كذلك موقعها الإلكتروني بالعديد من اللغات؛ كالفرنسية والألمانية وغيرها، كما ستقدم خلال موقعها الإلكتروني العديد من المواد المرئية والسمعية والمكتوبة باللغات المختلفة؛ بهدف نشر الوعي بأنشطة اللجنة وبرامجها، وبأهمية الدور التربوي والاجتماعي الذي تقوم به اللجنة مع السجناء والمفرج عنهم وأسرهم.

يُذكر أن عدد المستفيدين من برامج اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم الشرقية” بلغ (12640) مستفيداً، وتُعنى أنشطة اللجنة برعاية السجناء وأسرهم والمفرج عنهم؛ حيث تقدم لهم سلات غذائية وبرامج تدريبية وخدمات استشارية وتربوية.


قد يعجبك ايضاً

الزعاق: اليوم أول “المربعانية” وتحذيرات من برد الضلوع والأزيرق

المواطن – الرياض قال الدكتور خالد الزعاق عضو