سعوديون يُطلقون حملة لتغيير صورة العرض في “تويتر” لحصد الحسنات

سعوديون يُطلقون حملة لتغيير صورة العرض في “تويتر” لحصد الحسنات

الساعة 10:24 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2260
0
طباعة
تويتر

  ......       

أطلق مغردون سعوديون حملةً لتغيير صورة العرض في حسابات موقع التدوين القصير “تويتر”؛ لتجنب وجود أي صور لا تناسب القيم السعودية أو تعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

 

ولاقت الحملة ترحيباً كبيراً دفع الوسم #الآن_حملة_لتغيير_صورة_العرض ليصبح بين الأكثر انتشاراً في المملكة. ورغم أن الدعوة الأولى للحملة كانت عن طريق حساب محبة للإعلام الهادف @TLi123456789 في يوم ٧ أكتوبر، بدأ تداول الوسم بغزارة في الساعات القليلة الماضية فنشرت المغردة @ZZ111AA (يالله نطلق حملة #الآن_حملة_لتغيير_صورة_العرض الجنة أغلى بكثير من صورة فتاة عارية تحمل ذنبها وذنب من رآها). وكانت المبادرة من المغردات فكتبت @kkook54321k1 (نعم غيرها لترضي الله سبحانه وتعالى قبل أن تموت وتكون سيئة جارية)، وشاركت @ghameah121 بتغريدها (هذا هو الطريق للجنة بفعل تغيير صورة العرض وابدالها بالأفضل).

 

وسرعان ما ظهرت المشاركات الذكورية فكتب المغرد @AtefAlmsmar (هناك بعض المعرفات النسائية للأسف من تضع صورة عرض فنان أو مذيع وهو ليس بمحرم لها وعليها).

 

واقترح صاحب حساب @fahadsharban (ربما تضع تسبيحه أو ذكر لله كل من دخل حسابك وقرأها جائك الثواب والأجر فلاتحرم نفسك من ذلك).

 

ورأت المغردة @Googoo8844 في الحملة فرصة لاختيار صور معبرة عن أصحاب الحسابات فنشرت صورة كتب عليها “صورة العرض هي جزء من شخصيتك بل قد تكون سفيرة أخلاقك فلا تغبوا الله ب صورة عرض غير لائقه .. أنتقوا .. أتقوا .. وأرتقوا!”.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان