شاهد.. اللواء اليحيى يكرم المشاركين في أعمال #الحج

شاهد.. اللواء اليحيى يكرم المشاركين في أعمال #الحج

الساعة 11:52 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3970
0
طباعة
تكريم الشرطة - 9

  ......       

بحضور مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى أُقيم مساء أمس اللقاء السنوي لتكريم المتميزين من منسوبي وطلبة معهد الجوازات المشاركين في أعمال حج هذا العام ١٤٣٦هـ، وذلك بمقر قيادة قوة الدعم والمساندة بجدة.

وكان في استقباله مدير معهد الجوازات اللواء خالد بن عبدالمحسن العويس ومساعديه وضباط المعهد.

وأقيم حفلٌ خطابي اشتمل على كلمة لمدير معهد الجوازات قائد قوة الدعم والمساندة أكد فيها أن منسوبي الجوازات كان لهم شرف استقبال حجاج بيت الله الحرام عبر منافذ المملكة الدولية وتوديعهم بعد أن منّ الله عليهم بأداء فريضة الحج ليكون رجل الجوازات الصورة الأولى التي يراها الحاج والأخيرة والتي تبقى في ذاكرته عند مغادرة هذه البلاد.

وأضاف: كان لطلبة المعهد نصيب من هذا الشرف بالعمل في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة.

وأشار اللواء العويس أن رعاية مدير عام الجوازات لهذا الحفل دليل على حرصه واهتمامه بأبنائه طلبة المعهد مما يترك أثراً إيجابياً في نفوسهم لبذل المزيد من العطاء والجهد.

ثم قُدِّم مشهد تمثيلي قام بأدائه مجموعة من طلبة المعهد عن أهمية تسجيل الخصائص الحيوية (البصمة) عقب ذلك قدم الطلبة نشيداً وطنياً نال استحسان الحضور وفي نهاية الحفل كرم مدير عام الجوازات الإدارات المتعاونة مع المعهد كما كرم منسوبي وطلبة المعهد بعدها جرى تدشين الحافلات الجديدة للمعهد.

 

الباحة

 

تكريم الشرطة - 12

 

تكريم الشرطة -10

 

تكريم الشرطة 11

 

تكريم الشرطة 13

تكريم الشرطة - 7

 

تكريم -الشرطة 1

 

 

تكريم الشرطة 2

 

تكريم الشرطة 3

 

 

 

تكريم الشرطة 5

تكريم الشرطة 6

 

تكريم الشرطة -8

تكريم - الشرطة

 


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان