صاحب فيديو مطار الملك خالد يشكو رجلي المرور لأمير #الرياض

صاحب فيديو مطار الملك خالد يشكو رجلي المرور لأمير #الرياض

الساعة 9:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4020
0
طباعة
رجل-يقاوم-شرطة المرور

  ......       

تقدم المواطن الذي انتشر مقطع مصور له ورجال المرور يحملونه للصعود لسيارة الدورية في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، صباح اليوم، بشكوى إلى أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، ضد رجلَيْ مرور الرياض، اللذين حاولا إركابه السيارة الأمنية أمس.
وكان المقطع الذي انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أظهر رجلَيْ مرور وهما يحاولان إركاب مواطن مخالف بالقوة في مواقف مطار الملك خالد الدولي بالرياض، قبل أن يتم إطلاق سراحه بعد تجمُّع عدد من المواطنين؛ بحسب العربية نت.
وبدأت القصة بحسب رواية الشاب من وقوف خاطئ أمام المطار أثناء استقباله عددًا من أفراد أسرته في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وهو ما دعا رجال المرور للتعامل معه واحتدام النقاش حتى وصل لمرحلة إركابه بالقوة، وسحب إثباته وجهاز جواله من قبل المرور.
واعتبر مغردون أن الطريقة التي تعامل بها رجال المرور كانت خطأ؛ فهناك عدد من الأنظمة التي سنها المرور، منها حجز السيارة، وإعطاء مخالفة، والسجن والغرامة المالية، والسجن يتم وفق ضوابط وأنظمة، ولا يمكن أن يتم بالطريقة التي تم التعامل بها.
فيما رأى مغردون آخرون أن احترام النظام مهم للغاية، والتعامل وعدم التراخي مع المستهترين يردع المخالفين وفق أنظمة المرور ولوائحه دون التعدي من قبل المواطن أو من قبل رجل المرور.
وكانت إدارة المرور قد وعدت- عبر حسابها على “تويتر”- بالتحقيق في الموضوع، وإيضاح كل التفاصيل عن هذا المقطع وما جرى بشأنه.


قد يعجبك ايضاً

شكاوى متعددة من سوء الخدمة المقدمة لعملاء بنك #الرياض بجازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان عبر عدد من المواطنين