#صحة_جازان تنفذ حملة توعوية لطلاب المدراس عن الإنفلونزا الموسمية

#صحة_جازان تنفذ حملة توعوية لطلاب المدراس عن الإنفلونزا الموسمية

الساعة 7:06 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2850
0
طباعة
صحة-جازان-حملة-توعية (2)

  ......       

نفّذت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان، ممثلة بإدارة الصحة العامة، حملة توعوية للوقاية من الإنفلونزا الموسمية، موجهة لطلاب مدارس البنين والبنات بمحافظة هروب وقرى الصهاليل، بمشاركة فرق طبية مكونة من أطباء وطبيبات مختصين في التوعية والتثقيف الصحي، تستهدف مدارس البنين والبنات بالمحافظة وقراها.
وأكد مساعد المدير العام للصحة العامة- الدكتور موسى الذروي- بأن صحة المنطقة تكثف البرامج التوعوية المرتبطة بالوقاية من الإنفلونزا الموسمية؛ بهدف تثقيف المجتمع، عبر أساليب توعوية حديثة.
وأشار “الذروي” إلى أن الحملة التوعوية تسير بالشكل المطلوب لبلوغ كافة مدارس البنين والبنات وجميع شرائح المجتمع بالمنطقة، منوهًا بمتابعة مدير عام صحة جازان الدكتور أحمد السهلي لتفعيل المناشط التوعوية وتحقيق الفائدة المرجوة منها.
من جانبه أكد مدير إدارة التوعية وتعزيز الصحة بصحة جازان- فيصل زيدان- بأن إدارة التوعية وتعزيز الصحة نفّذت أخيرًا حملة توعوية للتعريف عن “الإنفلونزا الموسمية” في عدد من مدراس البنين والبنات بمحافظة هروب وقرى الصهاليل، بهدف توعية الطلاب تجاه الطرق الصحيحة للوقاية من الإنفلونزا الموسمية، عبر شرح وافٍ من قبل فريق توعوي متخصص مكون من أطباء وطبيبات ومثقفين ومثقفات صحيات، مؤكدًا استمرارية مثل هذه الحملات التوعوية للحد والوقاية من انتقال العدوى إن وُجدت.

صحة-جازان-حملة-توعية (3)

صحة-جازان-حملة-توعية


قد يعجبك ايضاً

أبا الخيل يدشن برنامج ” البدائل التعليمة – تطبيق جوال المعاهد العلمية “

المواطن – الرياض تلقى مدير جامعة الإمام محمد