سلطان بن سلمان يثمن جهود ‏‫الجمعية السعودية للمرشدين السياحيين في خدمة السياحة

سلطان بن سلمان يثمن جهود ‏‫الجمعية السعودية للمرشدين السياحيين في خدمة السياحة

الساعة 11:25 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2685
0
طباعة
الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة

  ......       

أوضح المتحدث الرسمي للجمعية السعودية للمرشدين السياحين الاستاذ خالد معجب ال طوق ل“المواطن” أن صاحب السمو الملكي الامير  سلطان بن سلمان وجه خطاب شكر لرئيس مجلس ادراة الجمعية السعودية للمرشدين السياحيين الاستاذ سطام البلوي  ردا على خطاب الجمعية الموجه  لسموه بخصوص صرف الدفعة الاولى من الدعم المالي من قبل الهيئة للجميعة.
وثمن  الامير سلطان جهود الجمعية في تطوير اداء المرشدين السياحيين ، موضحا ان الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني تاخذ بعين الاعتبار الجمعيات السياحية السعودية ومن ضمنها الجميعة السعودية للمرشدين السياحيين كونها شريك مهم لتطوير صناعة السياحة بالمملكة ، متمنيا ان يسهم هذا التعاون بين الهيئة والجمعية في مزيدا من التطور لاداء الجمعية  .
ووجه سموه الشكر لرئيس مجلس ادراة الجمعية على تهنيئته بانتخاب الامير سلطان نائبا لرئيس الجمعية العمومية لمنظمة السياحة العالمية عن منطقة الشرق الاوسط .
واكد ان هذا الانجاز جاء نتيجة لما تحظى به دول منطقة الشرق الاوسط عامة ودول مجلس التعاون الخليجي خاصة من تنمية سياحية وتطور كبير في قطاع الخدمات السياحية الذي اسهم في تعزيز مكانتها السياحية على المستوى الدولي.

قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سرقة وتخريب مسجد في “رهط”