طيران “ناس” يُطلق تطبيقاً جديداً يتيح ربح نقاط “ناسمايلز”

طيران “ناس” يُطلق تطبيقاً جديداً يتيح ربح نقاط “ناسمايلز”

الساعة 12:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1815
0
طباعة
ناس - طيران

  ......       

أطلق طيران “ناس” تطبيقاً جديداً يتيح لأعضاء برنامج ولاء المسافر “ناسمايلز” ربح 50 ناسمايلز خلال الفترة الترويجية، وذلك ببساطة عن طريق التقاط صورة سيلفي وإضافتها إلى أيقونة ناسمايلز “ابتسم”، ثم نشرها مع أصدقائهم على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، كما يمكن للمستخدم تنزيل الصورة ثم مشاركتها على إنستغرام أو استخدامها كصورة رمزية “أفاتار”.

وتم تدشين التطبيق التفاعلي لـ “ناسمايلز” – برنامج الولاء لطيران ناس – خلال حفل عشاء أقيم يوم الأحد 18 أكتوبر برعاية مطعم سبازيو 77 بفندق الفور سيزونز في برج المملكة.

 

وفي تعليق له، قال يزيد بن فهد الرشيد، مدير عام التسويق والاتصالات بناس القابضة، “حظي برنامج “ناسمايلز” بإقبال كبير من ضيوفنا، ونحن من جانبنا نتطلع بشكل مستمر لإطلاق مزايا جديدة تُسهم في تطوير برنامج ولاء المسافر وتعزيز قيمته. حيث أصبح التقاط الصور الذاتية “سيلفي” ظاهرة واسعة الانتشار، ولذلك فإن تطبيق ناسمايلز يأتي كوسيلة مبتكرة للاستمتاع والمرح بين الأصدقاء، وفي الوقت نفسه ربح نقاط إضافية.”

 

والصور التي تحمل إيقونة ناسمايلز هي فقط التي تتيح لأعضاء البرنامج ربح النقاط عند مشاركتها على فيسبوك أو تويتر أو إنستغرام باستخدام الهاشتاق #saycheese أو #قول_تشيز، أو عبر أي قناة تواصل اجتماعي أخرى باستخدام الهاشتاق #nasmileselfie.

 

وكان طيران “ناس” قد أطلق برنامج ولاء المسافر “ناسمايلز” في أبريل 2015 كجزء من خططه للنمو والتطوير، ليقدم مكافآت لضيوفه من المسافرين المتكررين الذين يتزايد عددهم بشكل مستمر. ويعتبر هذا البرنامج بمثابة نادٍ للمسافرين، ويقدم لأعضائه مزايا حصرية وتوفيراً في التكلفة يصل إلى 5% عند الإنفاق على شراء التذاكر والخدمات الإضافية الأخرى، مثل الأمتعة الزائدة واختيار المقعد والوجبة والتأمين والدخول إلى الصالة التنفيذية. كما يشجع ناسمايلز أعضائه على الاستفادة من التواجد الرقمي القوي للناقل الوطني السعودي عبر موقعه الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الأجهزة المتنقلة، للتحكم بكافة مزايا برنامج ولاء المسافرين.

 

ويتيح طيران “ناس” لكل عضوٍ في “ناسمايلز” إمكانية إشراك أفراد العائلة بالمزايا الممنوحة له، وذلك من خلال العضوية العائلية، مما يجعل البرنامج منسجماً مع طبيعة السوق العربي، حيث يمنح ثمانية أفراد كحدٍ أقصى إمكانية الارتباط بحساب العضو الرئيسي، شريطة أن يكون لكل منهم عضوية مستقلة، ويتيح لهم الاستفادة من المزايا التي يحصل عليها.


قد يعجبك ايضاً

مدرب #الأهلي : نبني فريقًا جديدًا ومواجهة #الرائد كانت صعبة  

المواطن ــ أبوبكر حامد  قال كريستيان جروس، المدير