#عادل_أبو_حيمد يحط رحاله في قناة mbc مذيعًا لنشرة “التاسعة”

#عادل_أبو_حيمد يحط رحاله في قناة mbc مذيعًا لنشرة “التاسعة”

الساعة 10:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
26360
0
طباعة
الاعلامي-عادل-ابو حميد

  ......       

أطل الإعلامي السعودي عادل بن سعد أبو حيمد على مشاهدي قناة mbc عبر نشرة التاسعة يوم الجمعة الماضي في محطة جديدة من مشواره الإعلامي الذي بدأه منذ أن كان طالبًا جامعيًّا بإذاعة الرياض، ثم انتقل إلى القناة الأولى ومن ثم “الإخبارية”، وعاد مؤخرًا لـ”الإخبارية” بعد عودته من أمريكا، حتى حط رحاله بقناة mbc.
وكان الإعلامي السعودي عادل أبو حيمد غادر في ٢٠١١ إلى الولايات المتحدة لدراسة الماجستير في تخصص إنتاج الإعلام الإلكتروني، وأثناء الدراسة حصل على جائزة أفضل إنتاج فيلم تم إنتاجه من طالب غير أمريكي، ودخل فيلمه مسابقة الأفلام الخيالية في هيوستن.
وقدّم “أبو حميد”- خلال عمله الإعلامي في قناة الإخبارية- عددًا من البرامج الحوارية والاجتماعية التي حققت حينها أصداءً واسعة وجماهيرية كبيرة ساعدت في تميزه الإعلامي.
وفي مقابلة صحفية له، ذكر “أبو حيمد” أنه يقتدي في عمله الإعلامي بمن يحمل فكرًا إعلاميًّا هادفًا ورائعًا وناضجًا، يصنع الخير للناس ويُظهر الحقيقة، مضيفًا: “قد يكون هناك إعلامي صغير في السن أقتدي به خير لي من إعلامي أمضى سنوات طويلة في مجاله ابتعد عنه”.
وعن نصيحته لشباب الإعلاميين، قال: إنه مجال صعب، وأكد “الدخول إلى الأراضي الفلسطينية أسهل بكثير من الدخول إلى عالم الصحافة والإعلام والتميُّز فيهما”.
وأفاد “أبو حيمد” أن الإعلام ليس شهرة أو مالًا بقدر ما هو رسالة نؤديها للجميع.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير