عثمان الملا يحقق المركز الثالث في دولية هونج كونغ للجولف

عثمان الملا يحقق المركز الثالث في دولية هونج كونغ للجولف

الساعة 4:32 مساءً
- ‎فيالرياضة
1700
0
طباعة
عثمان الملا

  ......       

حقق لاعب المنتخب السعودي للجولف عثمان الملا، المركز الثالث في بطولة هونج كونغ المفتوحة الدولية للهواة، التي اختُتمت منافساتها أمس الأول.

 

كما حقق “الملا” المركز السابع، ونال زميله خالد العطية المركز السابع مكرر في البطولة الآسيوية المفتوحة التي أقيمت في هونج كونغ على هامش البطولة المفتوحة، وشارك فيها 150 لاعباً آسيوياً.

 

من جانب آخر تنطلق، غداً الأحد، بطولة “المينا تور” على ملاعب نادي ديراب للجولف بالرياض، بمشاركة 110 لاعبين؛ 8 منهم من المنتخب السعودي، وتستمر حتى السابع من أكتوبر الجاري.

 

من جانبه أكد مدرب المنتخب السعودي للناشئين علي بلحارث، أن تحقيق الملا للمركز الثالث في بطولة هونغ كونغ يُعَدّ إنجازاً؛ كوْن البطولة شهدت مشاركة أَمْيَزِ اللاعبين.

 

وقال: “شارك كذلك خالد العطية، وسعود الشريف في بطولة تحت إشراف الاتحاد الآسيوي للعبة، الذي اختار لاعبيْن اثنيْن فقط من كل دولة آسيوية للمشاركة فيها؛ بناء على مشاركاتهم الدولية، وقدّما فيها مستويات مميزة، إضافة إلى مشاركة ثلاثة لاعبين في بطولة “المينا تور” في دبي، التي اختُتمت أمس، وهم: عثمان الملا، وفهد المنصور، وعلي الصخي”.

 

وأضاف “بلحارث”: “هذه المشاركات إضافة لبطولة المينا تور في نادي ديراب، تمثل مراحل الاستعداد للاعبي الأخضر قبل المشاركة في البطولة العربية للجولف التي ستقام في تونس بداية شهر نوفمبر المقبل”.


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك