غضب في #المغرب بعد حادثتي اغتصاب تسعينية وطفلة

غضب في #المغرب بعد حادثتي اغتصاب تسعينية وطفلة

الساعة 1:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2930
2
طباعة
اغتصاب طفلة

  ......       

حالة من الذهول أصابت الشارع المغربي بعد حادثتي اغتصاب خلال أسبوع واحد الأولى لعجوز تجاوزت الـ93 من عمرها والأخرى لطفلة عمرها 3 سنوات.

من أين ظهرت الذئاب البشرية؟ وماذا يحدث لتغتصب العجوز والطفلة؟ تساؤلات أطلقتها ألسنةُ الناس حول حوادث الاغتصاب التي انتشرت في كل المجتمعات، تستهدف غالباً نساءً في سِن الإغراء الجنسي، إلا أن ما يحدث الآن لا يُفرق بين الطفل والعجوز ويستهدف النساء بكل الأعمار والمراحل؟

وعن الحادثة الأولى للعجوز التي تقوس ظهرها نزفت نتيجة تعرضها للاغتصاب حتى شارفت على الموت، بعد أن هاجمتها شلة من المنحرفين في كوخها المتهاوي الذي تعيش فيه خارج قرية في منطقة بضاحية الرباط، وعجز المستشفى المحلي عن علاج الضحية التي تم نقلها إلى العاصمة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

بينما كانت الطفلةُ تعود إلى بيتها من الحضانة بمدينة أغادير، لتتعرض إلى حادث اغتصاب قلَب حياة أسرتها حزناً ودموعاً.

حالة من الذهول أصابت المستمعين إلى الخبر بينما نشطت العديد من الجهات المطالبة بحقوق الإنسان لترصد الواقعتين، فنقلت تقارير عن الباحثة أسماء بنعدادة قولها ” إن اغتصاب المسنات حالة أو حالات متفرقة تحدث من حين لآخر، على غرار الوضع في العديد من البلدان.

وفي المغرب بدأ الإعلام في السنوات الأخيرة يكشف عن هذه الحالات الشاذة من الاغتصاب التي حدثت في مناطق متعددة، في المدن الصغيرة والكبيرة كما في البوادي وحتى في الدوائر البعيدة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان يشرف مأدبة العشاء بقصر المشرف ..وولي عهد أبو ظبي يقلده وسام زايد

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك