فني إسعاف يُحرز جائزة الشرف العالمية لفئة الكوارث بأمريكا

فني إسعاف يُحرز جائزة الشرف العالمية لفئة الكوارث بأمريكا

الساعة 3:39 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, السعودية اليوم
2685
0
طباعة
شعار-الهلال-الأحمر-السعودي

  ......       

قدّمت جمعية “المفتاح الذهبي”، للشرف العالمي، جائزة الشرف لفني الإسعاف والطوارئ عبدالله سهيل سعود العتيبي، أحد مبتعثي هيئة الهلال الأحمر السعودي لتميّزه بدراسته وحصوله على درجة الماجستير في تخصص طب الطوارئ في تخصص “كوارث واستجابة طارئة” من جامعة أدث كاون بأستراليا.

 

جاء ذلك خلال حفل أقيم في أستراليا في مدينة بيرث، بحضور مدير جامعة أدث كاون، وممثل منظمة المفتاح الذهبي الأمريكية في آسيا.

 

وقال الطالب عبدالله بن سهيل العتيبي: “أُثمّن هذا التكريم الغالي، الذي يُعَدّ مرحلة جديدة في حياتي، ودافعاً لبذل المزيد من التفوق؛ فيما يعكس الصورة المشرّفة لوطني الغالي”.

 

وأضاف: “أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله آل سعود رئيس هيئة الهلال الأحمر الذي يُعتبر الداعم الأول خلال مرحلة ابتعاثي”.

 

وتُمنح عضوية “المفتاح الذهبي” الدولية مدى الحياة، وتقدم الجمعية لأعضائها عروضاً بأكثر من مليون دولار سنوياً، كما تمنح الجائزة عدداً من المزايا؛ منها: الحصول على بعثات دراسية، وحضور مؤتمرات علمية في مختلف دول العالم، وتوفير فرصة التعاون العلمي والبحثي المشترك مع باقي أعضاء هيئة التدريس من الباحثين الأكاديميين والمتميزين في مختلف التخصصات العلمية في أكثر من 400 جامعة حول العالم.

 

وتأسست جمعية “المفتاح الذهبي” عام 1977، بالولايات المتحدة، وهي واحدة من أهم الجمعيات الأكاديمية على مستوى العالم؛ لتكريم وتشجيع التحصيل الدراسي المتميز لطلاب الجامعات، كما يعتبر الفوز بالعضوية من أكبر جوائز الشرف الجامعية في العالم؛ إذ تُمنح العضوية لأوائل الطلبة في الدراسات العليا بجميع التخصصات.

 

وقدم المبتعث عبدالله العتيبي شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي؛ لإتاحة الفرصة له لإكمال دراساته في مرحلة البكالوريوس وبعد إتمام الدراسة بتفوق.


قد يعجبك ايضاً

طفل عيون الجواء يتسلم آيفون 7 من وكالة السفر والسياحة

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم تسلم الطفل