قائد أمن المنشآت يقوم بجولة تفقدية لمواقع القوات بـ #الشرقية

قائد أمن المنشآت يقوم بجولة تفقدية لمواقع القوات بـ #الشرقية

الساعة 12:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7745
1
طباعة
شرقية

  ......       

زار قائد قوات أمن المنشآت- اللواء سعد الجبّاري- عدة منصات للحفر (RUQS) تابعة لشركة أرامكو في المنطقة الشرقية، رافقه نائب قائد القوات اللواء مظلي عبدالله بن أحمد الأسمري، وقائد قوة أمن المنشآت في المنطقة الشرقية اللواء سعد بن محمد الغامدي، ومساعد القائد لشؤون العمليات اللواء خالد بن عبد الله الحسيني، وذلك بعد أن تفقد قوة أمن المنشآت في المنطقة الشرقية، ووقف على سير العمل وتلمس الاحتياجات وتذليل العوائق، في جولة قام بها منتصف الأسبوع الجاري.

وقد استعرض خلال الجولة عدة مواقع مقترحة لإنشاء مقر جديد لقيادة القوة في محافظة الأحساء. كما اجتمع مع الضباط لمناقشة بعض الجوانب التي تهم مصلحة العمل، مثمنًا الدور الكبير الذي يقومون به لحماية المنشآت في المنطقة الشرقية، وفي نهاية الاجتماع شكر قائد القوات الجميع، وحثهم على المزيد من الجهد والعطاء.

وعقد قائد قوات أمن المنشآت اجتماعًا مع مدير عام الأمن الصناعي في شركة أرامكو السعودية بدر بن فهد القدران، وأمين عام الهيئة العليا للأمن الصناعي في وزارة الداخلية العميد الدكتور خالد العقيل في مقر الشركة في الظهران؛ وذلك لبحث عدد من المواضيع الأمنية المشتركة، والتي تهم الجانبين، حيث استعرض الاجتماع ما قدمته لجنة دراسة نقاط التفتيش ومقرات انطلاق دوريات قوات أمن المنشآت في كافة المواقع البترولية بالمنطقة الشرقية.

 

شرقية2

 

شرقية1


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. قائد مركبة أخطأ مرتين فانقلبت سيارته في البحر

المواطن – الرياض هل صادفت صديقًا لك ذات