كحيلان #النصر : ليس لدينا مانع من الجلوس على أي جهة من الملعب… بشرط!

الأحد ١٨ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ٩:٥٤ صباحاً
كحيلان #النصر : ليس لدينا مانع من الجلوس على أي جهة من الملعب… بشرط!

كشف الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي النصر عن الأسباب التي جعلت الإدارة النصراوية تخاطب الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل اختيار مقاعد البدلاء في المباريات المقبلة وذلك بدءاً من مباراة الأهلي في الجولة الرابعة من بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين.

 

هذا وقد غرد الأمير فيصل بن تركي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، قائلاً: ” السلام عليكم، سأكتب بعض التغريدات توضح موقف إدارة النصر من قضية مقاعد البدلاء، إدارة النصر لم تثر القضية إطلاقاً، ولم تكن مباراة فريقنا أمام الأشقاء في الأهلي هي الهدف، ولكن، قضية الدكة الشمالية أو الجنوبية تتكرر من الأشقاء في نادي الشباب كل مباراة تجمعنا بهم “.

 

وواصل كحيلان تغريداته موضحاً السبب وراء هذه الرغبة في تحديد المقاعد، حيث قال: “الأشقاء في الشباب أثاروا ذلك مجدداً بخطاب رسمي قبل مبارياتنا في الموسم الماضي، وأيضاً بخطاب رسمي هذا الموسم، ونحن في إدارة النصر، ليس لدينا مانع في الجلوس على أي جهة في أي دكة في أي ملعب، بشرط أن يكون ذلك وفق نظام ومعايير واضحة تطبق على الجميع، والمعايير واضحة، المعايير الدولية يحددها الضيف والمضيف”.

 

كما انتقد رئيس النصر السياسات والأنظمة التي يتبعها اتحاد الكرة السعودي، حيث قال: “في الدوري السعودي، يتم الاحتكام لتقاليد قديمة حددت دكة كل فريق منذ سنوات، وهي مخالفة للنظام، فإما أن يتم تطبيق المعايير الدولية على الجميع، وتكسر التقاليد غير القانونية، ولا يقتصر ذلك على مبارياتنا أمام الشباب، أو أن يتم استمرار فرض التقاليد المتوارثة، أيضاً على الجميع، وبدون أن يتكرر هذا الجدل الموسمي المضيع للوقت. “.

 

واختتم الأمير فيصل بن تركي تغريداته، قائلاً: ” نحن في إدارة النصر، موقفنا واضح، وندعو لفرض النظام، ولا نقصد استهداف أي من الأندية الشقيقة العزيزة، للأهلي ولإدارته وجماهيره ورموزه كل الاحترام والتقدير، وأكرر إما فرض نظام على الجميع أو تقاليد على الجميع أيضاً “.