كمين يُطيح بسارق مركبة وافد و4 آخرين بجازان

كمين يُطيح بسارق مركبة وافد و4 آخرين بجازان

الساعة 6:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
975
0
طباعة
سجن

  ......       

قاد كمين أَعَدّه رجال اﻷمن بتحريات منطقة جازان إلى اﻹطاحة بسارق مركبة، عَقِب تلقي شرطة مدينة جازان بلاغاً من وافد آسيوي يُفيد بسرقة مركبته في وقت سابق.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي، أنه فور تلقي البلاغ تم تكثيف التحريات عن المركبة المسروقة، والبحث على نطاق واسع، إلى أن تم التوصل لمعلومات تُفيد بقيام شخص باﻻتصال بمالك السيارة والتفاوض معه على دفع مبلغ من المال نظير تسليمه سيارته.

وأضاف: وعلى الفور قامت فِرَق التحريات والبحث الجنائي بالتداخل مع مالك السيارة وإعداد الكمين اللازم الذي من خلاله تمت الإطاحة بذلك الشخص؛ وذلك أثناء حضوره لاستلام المبلغ المتفق عليه.

وبيّن “الحربي”: بالتحقيق المبدئي معه اعترف بسرقة السيارة، واستعد للدلالة على مكان إخفائها، وأفاد بمشاركة أربعة أشخاص آخرين له في سرقة السيارة، وتم الانتقال برفقته إلى موقع وجود السيارة.

وأشار “الحربي” إلى أنه تم إتخاذ اللازم فيما يخص الحادثه، كما تم رصد مواقع بقية العصابة والقبض عليهم واحداً تلو الآخر؛ وهم 3 سعوديين ووافد أجنبي.. وبالتحقيق معهم جميعاً اعترفوا بما نُسب إليهم وتَمّ تصديق اعترافاتهم شرعاً وإيقافهم رهن التحقيق لمعرفة علاقتهم بالحوادث الأخرى المماثلة والمقيدة ضد مجهول.

من جهته قدّم سعادة مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر الدويسي، شكره لفريق التحريات والبحث الجنائي بإدارة التحريات مؤكداً في الوقت ذاته أن رجال الأمن سيقفون بالمرصاد لكل عابث بالأمن أو بممتلكات الآخرين، وأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.


قد يعجبك ايضاً

وظائف شاغرة بوزارة الشؤون الإسلامية في #جازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان أعلن فرع وزارة الشؤون