ماذا قال الكاتب صالح الشيحي أمام #أمير_الشمالية ؟

ماذا قال الكاتب صالح الشيحي أمام #أمير_الشمالية ؟

الساعة 9:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2575
0
طباعة
صالح الشيحي

  ......       

ألقى الكاتب في صحيفة “الوطن” صالح الشيحي- ظهر اليوم الاثنين- كلمة أهالي محافظة رفحاء نيابة عنهم، أمام أمير المنطقة الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد، في حفل أهالي المحافظة الذي أقيم لسموه خلال زيارته للمحافظة.
وقال “الشيحي” في كلمته: أتشرف اليوم بالوقوف بين يديكم، نيابةً عن إخوانكم وأبنائكم ومحبيكم وأهاليكم أهالي رفحاء.
وقال: “رفحاء المدينة الحالمة.. المدينة التي تُبذل أرواحنا لله دون ترابها، وترخص المهج لحسابها.. وما أهون البذل حينما يكون الثمنُ نهضةَ وطن، أو عزة إنسان”.
وتابع: أهلًا بكم في رفحاء يا سمو الأمير.. إن أهالي رفحاء ينظرون إليكم بعين التقدير والامتنان على هذه الزيارة المباركة.. وكلنا متفائلون بكم، متفائلون أن تخطو محافظتنا معكم وبكم، بلا وهَن، علّها تدركُ مجدًا تتطامن إزاءه الأمجاد.
واستطرد: كل الملفات أمامكم.. وستسلم لكم، لتطلعوا على حاجات أبنائكم وبناتكم، وتطلعاتهم وآمالهم.. غير أنني أرى أن ملف البطالة هو رأسها.. فلعل سموكم يولي هذا الملف اهتمامه الخاص من خلال حثّ القطاع الحكومي والخاص للمساهمة الفعلية فيه.
وأضاف: إن تربة هذه المنطقة لا تزال تشكل قلقًا بالغًا على الصحة العامة، إذ نأمل أن يتم إزالة مخاوفنا بالدليل العلمي من خلال الجهات المختصة بالبيئة.. إضافة إلى آمالنا الكبيرة في أن تتولى شركة معادن وجامعة الحدود الشمالية والأندية الرياضية أدوارها الاجتماعية كلٌّ فيما يخصه وفي حدود قدرته القصوى.
وختم “الشيحي” قائلًا: من المؤكد أن سموكم سيطلع على احتياجات المحافظة الأخرى؛ الصحية والتعليمية والنقل العام.
وكان الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد- أمير منطقة الحدود الشمالية- قام بزيارة تفقدية لمحافظة رفحاء ظهر اليوم دشّن خلالها عددًا من المشاريع، والتي تجاوزت الثلاثة مليارات ريال، وهي الزيارة الأولى لمحافظة بالمنطقة منذ تعيينه خلفًا لوالده- رحمه الله.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. أسد يهاجم طفل أمام أمه