ماذا كتبت الصحف الأوروبية عن تعاقد النصر مع كانافارو ؟!

ماذا كتبت الصحف الأوروبية عن تعاقد النصر مع كانافارو ؟!

الساعة 9:17 صباحًا
- ‎فيالرياضة
2610
0
طباعة
1,1111

  ......       

سلطت العديدُ من الصحف الأوروبية الضوءَ على تعاقد إدارة نادي النصر مع المدرب الإيطالي الشاب فابيو كانافارو للإشراف على تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي خلفاً للمدرب الأوروجوياني المقال خورخي داسيلفا بسبب سوء النتائج وخروج الفريق النصراوي من بطولة كأس ولي العهد أمام الفريق الشبابي.

 

هذا وقد أكدت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن إدارة النصر اتخذت قراراً مفاجئاً بالتعاقد مع قائد المنتخب الإيطالي الأسبق، لقيادة فريقها فنياً، خلال الفترة المقبلة، كما أشارت إلى أن لاعب وقائد يوفنتوس السابق، وقع على عقد يمتد لثمان أشهر، مضيفة: “كانافارو اعتزل كرة القدم عام 2011، ووقتها قرر الانتقال إلى عالم التدريب”.

 

من جانبها، ركزت شبكة “سكاي نيوز”، على إنجازات كانافارو كلاعب، قبل اعتزاله كرة القدم، قبل 4 سنوات، وقالت: “كانافارو قاد منتخب بلاده للحصول على كأس العالم، وحقق إنجازات فريدة من نوعها مع العملاقين ريال مدريد ويوفنتوس، وحصد الكرة الذهبية، كأفضل لاعبي العالم عام 2009”.، وأردفت: “إدارة النصر قررت التعاقد مع كانافارو صاحب الـ 42 عاماً، لخلافة خورخي داسيلفا، والذي قوبل بهجوم شديد من قبل أنصار ناديه، بعد تراجع الأداء والنتائج على يديه”.

 

كما سلطت صحيفة “لا جازيتا دي لو سبورت” الإيطالية أيضاً على تعاقد مواطنها مع العالمي، حيث قالت بان كانافارو كان يبحث عن ناد ولم يجد حظه مع الأندية الإيطالية الصغيرة وقد تكون تجربته الجديدة مع النصر مفيدة، وتحدثت الصحيفة أيضاً عن مدى شعبية كانافارو، حيث أكدت أن استقباله الحافل يؤكد أنه صاحب شعبية كبيرة في الشرق الأوسط وتحديداً في السعودية.

 

وسلطت هذه المواقع الضوء على مسيرة كانافارو كلاعب وكمدرب، حيث أشارت صحيفة توتو سبورت الإيطالية إلى أن النصر أنقذ كانافارو من البطالة على اعتبار أنه لم يجد فريقاً يدربه بعد خروجه من نادي غوانزو الصيني.


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن”.. مياه #جازان تنزح مياه الصرف المتسربة بحي الصفا

المواطن- خالد الأحمد- جازان نزحت مديرية المياه بمنطقة