مجلس الوزراء الكويتي يعتذر عن عدم استضافة كأس الخليج الـ23

مجلس الوزراء الكويتي يعتذر عن عدم استضافة كأس الخليج الـ23

الساعة 12:01 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية
1165
0
طباعة
كأس الخليج العربي

  ......       

وافق مجلس الوزراء الكويتي على الاعتذار عن عدم استضافة بطولة كأس الخليج الـ23، التي كان مقررًا إقامتها في الكويت شهر ديسمبر المقبل.
وذكرت وكالة الأنباء الكويتية أن ذلك جاء بناءً على اقتراح من وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب في الكويت الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح؛ بسبب تعليق نشاط كرة القدم في الكويت من قِبَل الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وقال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح، في تصريح صحفي عقب الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء اليوم: إن الشيخ سلمان أحاط المجلس علمًا بنتائج الاجتماع المشترك بين وفد الكويت واللجنة الأولمبية الدولية، الذي عُقد في مدينة لوزان بسويسرا مؤخرًا؛ بهدف مناقشة أوجه التوافق للوضع الرياضي في الكويت من الناحيتين القانونية والتنظيمية مع الميثاق الأولمبي.
وأضاف: إن الشيخ سلمان ذكر أن الوفد الكويتي قام بتوضيح الموقف أمام اللجنة الأولمبية الدولية، والتأكيد أن القوانين الكويتية متوافقة مع مبدأ الميثاق الأولمبي الدولي والمعايير الدولية ذات الصلة، كما أحاط المجلس علمًا بالإجراءات التي سيتم اتخاذها لحل أزمة تعليق النشاط الرياضي الكويتي الدولي.


قد يعجبك ايضاً

قلق وتساؤلات بعد خصم بدل العلاج من مبتعثي ألمانيا!

المواطن – سعيد آل هطلاء حالة من القلق