مدارس الجامعة تتهم برنامج #بدون_شك بـ”الفبركة” وتتجه لمقاضاته

مدارس الجامعة تتهم برنامج #بدون_شك بـ”الفبركة” وتتجه لمقاضاته

الساعة 7:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1600
0
طباعة
بدون شك

  ......       

عَلِمت صحيفة “المواطن” من مصادر مطلعة داخل إدارة مدارس الجامعة، أنها ستتخذ الخطوات القانونية اللازمة تجاه برنامج “بدون شك” الذي يقدمه الإعلامي محمد الحارثي وإدارة قناة mbc.

وأكدت المصادر للصحيفة، أن البرنامج ناقش قضية فصل 19 معلمة من مدارسهن، دون أن يَعرض ما تَقَدمت به إدارة المدرسة للبرنامج من إيضاحات حول موقفها من فصل المعلمات؛ إلا أن إدارة البرنامج غضّت الطرْف عن تلك التقارير، ولم تقم بعرضها أو مناقشتها خلال الحلقة التي عُرضت يوم الخميس الماضي.

وأشارت المصادر إلى أن الاتصالات التي قامت بها إدارة برنامج “بدون شك” مع مسؤولي مدارس الجامعة، كانت في شهر إبريل، ثم تقدمت إدارة المدارس -بعد فترة- بردّ تلك المزاعم التي لم تُنشر خلال الحلقة.

وحصلت “المواطن” على بيان وزّعته إدارة المدرسة على أولياء أمور الطلاب، جاء فيه: “إشارة إلى ما بثته إحدى القنوات الفضائية مؤخراً عن قضية بعض المعلمات مع المدارس، نود إفادتكم بأنه ورد خلاله مغالطات واتهامات صريحة”.

كما جاء به: “نؤكد لكم أن المدارس تقوم حالياً باتخاذ الإجراءات القانونية ضد القناة والأطراف ذوي العلاقة؛ علماً بأن المدارس قد خاطبت القناة بالحقائق؛ وذلك قبل بث الحلقة؛ لتوضيح موقفها؛ شاكرين لكم ثقتكم ودعمكم لمدارسكم العريقة التي ستبقى دائماً رائدة في المقدمة بإذن الله”.


قد يعجبك ايضاً

إنقاذ حياة 751 مريضاً خلال صفر عبر برنامج “إحالتي”

المواطن – واس أسهم برنامج إحالتي بالصحة خلال