مدير جامعة #جازان يوصي أعضاء التدريس بغرس الوطنية في نفوس الطلاب

مدير جامعة #جازان يوصي أعضاء التدريس بغرس الوطنية في نفوس الطلاب

الساعة 12:26 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2285
0
طباعة
محمد بن علي ربيع

  ......       

رفع مدير جامعة جازان المكلف الأستاذ الدكتور محمد بن علي ربيع- باسمه ونيابة عن كل منسوبي الجامعة- التهاني والتبريكات بعيد الأضحى المبارك لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، والأمتين الإسلامية والعربية.
جاء ذلك خلال كلمة ألقاها في حفل المعايدة الذي أقامته جامعة جازان لمنسوبيها بقاعة المناسبات، بمقر الإدارة العليا للجامعة، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات ووكلائهم وأعضاء هيئة التدريس ومديري الإدارات والموظفين.
وقال “الربيع”: إن هذا العيد يأتي متزامنًا مع اليوم الوطني الـ85 للمملكة، في الوقت الذي تسجل فيه قواتنا المسلحة الباسلة مواقف بطولية في الذود عن حياض الوطن على الحد الجنوبي، إضافةً إلى ما تحقق من إنجازات أمنية داخلية أحبطت مخططات إرهابية استهدفت أمن وسلامة الوطن والمواطن.
وشدّد الدكتور “ربيع” على أهمية اللحمة الوطنية وإبراز منجزات هذا الوطن والجهود المبذولة في خدمة الحرمين الشريفين وحجاج بيت الله الحرام وزوار المسجد النبوي الشريف، مؤكدًا على أهمية دور أعضاء هيئة التدريس في غرس قيم الوطنية وحب الوطن في نفوس الطلاب والطالبات والتذكير بمنجزات وطنهم وأهمية التصدي للشائعات المغرضة التي تستهدف عقولهم وأفكارهم.

جامعة-جازان (2)

جامعة-جازان


قد يعجبك ايضاً

#وظائف إدارية شاغرة باللجنة الأولمبية في #الرياض

المواطن- خالد الأحمد أعلنت اللجنة الأولمبيّة العربيّة السعوديّة