مستشفى الملك خالد بـ #نجران يعلن عن أكبر عملية تطويرية

مستشفى الملك خالد بـ #نجران يعلن عن أكبر عملية تطويرية

الساعة 12:15 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3650
0
طباعة
مستشفى-الملك-خالد-بنجران

  ......       

أعلن المشرف العام على مستشفى الملك خالد في منطقة نجران- الدكتور عبده بن حسن الزبيدي- عن توسعة جديدة لأسرة العناية المركزة لمرضى مركز الأمير سلطان لأمراض وجراحة القلب، وذلك ضمن الخطط المستقبلية لتطوير الخدمات الطبية بالمستشفى والتنسيق والتعاون المستمر مع صحة المنطقة لمشروع الإحلال الكبير الذي سيرى النور قريبًا.
جاء ذلك على هامش احتفال مستشفى الملك خالد بنجران بالكوادر المتميزة، تزامنًا مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك وذكرى اليوم الوطني للسعودية الخامس والثمانين.
وبيّن الدكتور “الزبيدي” أنه ما زال للتميز والتطوير في هذا الصرح الطبي الكبير بقية؛ حيث تم خلال الفترة الماضية العديد من الإنجازات الطبية على مستوى المنطقة وتاريخها، وخاصة في مركز الطب النووي والذي يقدم خدماته لأول مرة في نجران بكل نجاح، بالإضافة إلى تدشين أحدث جهاز في قسطرة شرايين القلب وتحويله إلى غرفة عمليات قلب مفتوح في نفس الوقت وبتكلفة تجاوزت ١٢ مليون ريال، وبإمكانيات هائلة يندر وجودها في المستشفيات التخصصية الأخرى.
وأشار الدكتور “الزبيدي” إلى أن المستشفى أجرى العديد من العمليات الجراحية الدقيقة التخصصية، وأثبتت الأيام جاهزية المستشفى في أصعب الظروف والكوارث، وهذا بفضل الدعم الكبير الذي نجده من الحكومة الرشيدة- وفقها الله.
كما نوّه بالطفرة المميزة التي يعيشها الوطن في كل المجالات، وتحديدًا في القطاع الصحي الذي شهد العديد من المنجزات الحضارية منذ أن تم تأسيس هذه البلاد، وبناء وحدتها على يد جلالة المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله، وأصبحت المملكة في مقدمة الدول.
وقدّم الدكتور الزبيدي، نيابة عن جميع منسوبي مستشفى الملك خالد بنجران، التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والشعب السعودي الكريم؛ بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذكرى اليوم الوطني الـ٨٥ للمملكة، داعيًا الله أن يديم نعمة الأمن والرخاء، وأن يحفظ المملكة وأهلها من كل شر.

مستشفى-الملك-خالد-بنجران (2)

مستشفى-الملك-خالد-بنجران (3)

مستشفى-الملك-خالد-بنجران


قد يعجبك ايضاً

الخليج يفاجئ جماهيره قبل مواجهة التعاون بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلنت إدارة نادي الخليج