#مطار_الملك_عبدالعزيز يُعلن مغادرة كافة الحجاج

#مطار_الملك_عبدالعزيز يُعلن مغادرة كافة الحجاج

الساعة 1:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1455
0
طباعة
مطار11

  ......       

أعلنت إدارة مطار الملك عبدا لعزيز الدولي بجدة اليوم الأربعاء انتهاء مرحلة مغادرة الحجاج لأراضي المملكة، وفق الخطة المعتمدة لموسم حج عام 1436هـ، وذلك بعد أن منّ الله عليهم بأداء مناسك الحج.

وجاء في التقرير الصادر من إدارة مطار الملك عبدا لعزيز الدولي أن “إجمالي عدد الحجاج المغادرين عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي منذ بداية مرحلة المغادرة وحتى انتهائها اليوم بلغ 905 آلاف حاج غادروا على متن 4150 رحلة جوية”.

وأكد التقرير تحقيق انضباط تشغيلي جيد لمغادرة الرحلات، منوهاً إلى أن “ما تحقق من نجاح وإنجاز في نقل الحجاج جواً لموسم حج 1436هـ وتسهيل عودتهم بكل يسر وسهولة لم يكن ليتحقق لولا فضل الله تعالى ثم توجيهات ولاة الأمر يحفظهم الله، وجهود كافة الجهات العاملة بالمطار دون استثناء من خلال منظومة عمل جماعي تجسدت في روح الفريق الواحد”.

وأوضحت إدارة المطار بأن هذا العام ولله الحمد لم تسجل في موسم التشغيل خلال فترتي القدوم والمغادرة أي حالات مرضية أو وبائية، ولم تقع الحمد أي مخالفات أو وقائع أمنية تؤثر على سير التشغيل بالمطار أو تعكر صفو الإجراءات الانسيابية لحركة القدوم والمغادرة.

وأضافت الإدارة “حافظ المطار على معدل إنهاء الإجراءات ضمن الأوقات الزمنية القياسية التي استهدفتها خطة التشغيل وهو 45 دقيقة منذ لحظة وصول الحاج إلى صالة القدوم وحتى خروجه منها “.

 

 

 

 

مطار12

مطار 13

 

مطار2

 

مطار

 


قد يعجبك ايضاً

تحقيق عاجل بتعليم صبيا حول فيديو طرد الطالبات من مدرسة بلا عباءات

المواطن – جازان  بدأ تعليم صبيا التحقيق في مقطع