مغردون: العملية الأمنية في #العوامية تطهير من #الإرهاب والعابثين

مغردون: العملية الأمنية في #العوامية تطهير من #الإرهاب والعابثين

الساعة 8:49 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2005
1
طباعة
العوامية

  ......       

وجّه مواطنون بالمنطقة الشرقية شُكرهم للجهات الأمنية على ما توفره من حماية وأمن لهم من خلال العمليات الأمنية التي نفذتها في بلدة العوامية أمس، وضبطت خلالها كمية كبيرة من الذخيرة والأسلحة النارية الآلية داخل موقع في منطقة زراعية.

وأكد عدد من المغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجروبات الواتساب ضرورة اجتثاث الإرهاب من جذوره بشتى أنواعه، وتحديداً في بلدة العوامية.

وشارك الآلاف على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” عبر هاشتاقات مختلفة، مؤكدين أن العوامية تحت حماية رجال الأمن بعد الله تعالى، وما حدث هو عبارة عن تطهير للعوامية من الإرهاب.

 

وقال غازي المحمادي: أفضل حل جذري وسريع وفعال هو سحب الجنسية من كل خائن وعابث بالأمن، وخليهم يجربوا غيرك عشان يعرف قيمتك وأمنك وسترك.

وقال عبدالعزيز القحطاني: العوامية تحت حماية رجال أمننا بعد الله سبحانه وتعالى، والأمر بسيط؛ قوات الأمن تنظف العوامية من بعض الشوائب النشاز فيها.

وقال المغرد خالد: “قالها محمد بن نايف: من يحاول العبث بأمن المملكة سيجد الرد في الميدان فوراً ودون أي تأخير”.

وقال ماهر الفايدي أنه تم تخليص العوامية من النار والخراب.

وقال المهندس محمد حبيب الشمري: مع الأسف هناك من يستغل عدم استقرار المنطقة للطعن بخاصرة الوطن.. وضرب وحدته ونسيجه الاجتماعي.

 

وكانت وزارة الداخلية أعلنت أنه تم تنفيذ مهمة أمنية لتفتيش موقع مشتبه به في منطقة زراعية ببلدة العوامية، وضُبط فيه كمية كبيرة من ذخيرة أسلحة نارية آلية (رشاش).


قد يعجبك ايضاً

تصريحات نارية من #حسين_عبد_الغني

المواطن ــ أبوبكر حامد  أكد حسين عبد الغني،