مقذوف حوثي يتسبب في إخلاء مدارس بـ #نجران

مقذوف حوثي يتسبب في إخلاء مدارس بـ #نجران

الساعة 4:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4580
0
طباعة
مقذوف حوثي يخلي مدرسة 2

  ......       

تَعَرّضت منطقة نجران، ظهر اليوم الثلاثاء، لسقوط مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية، جرى على ضوئه إخلاء عدد من المدارس دون حدوث أي إصابات.

وأوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة نجران المقدم علي بن عمير آل جرمان الشهراني، أنه عند الساعة الحادية عشرة من ظهر اليوم الثلاثاء الموافق ٧/ ١/١٤٣٧هـ، باشر رجال الدفاع المدني، بلاغاً عن سقوط عدة مقاذيف عسكرية من داخل الأراضي اليمنية داخل مدينة نجران.
وأضاف “الشهراني” أنه تم التنسيق مع إدارة التربية والتعليم بمنطقة نجران لإخلاء عدد من المدارس التي كانت مُعَرّضة للمقذوفات؛ حفاظاً على سلامة الطلبة والطالبات؛ مؤكداً عدم تعرض أحد لأي أذى.

من جهته بيّن المتحدث الرسمي بتعليم المنطقة حمد آل شرية، بأنه تم إخلاء المدرسة 21 الابتدائية للبنات بحي الفهد الشمالي، بكل هدوء؛ وفق خطط الإخلاء التي تم تدريب كل المدارس عليها مسبقاً، عَقِب سقوط مقذوف عسكري من قِبَل ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، أصاب زاوية المدرسة العلوية، دون حدوث أي إصابات ولله الحمد.

وأشار “آل شرية” إلى أن مدير عام التعليم بالمنطقة ناصر المنيع، باشر عملية الإخلاء ميدانياً؛ حيث حضر أولياء أمور الطالبات والمعلمات إلى المدرسة، كما تم توفير باصات لنقلهن إلى منازلهن؛ وذلك في فترة وجيزة.

هذا وكان تعليم المنطقة قد أعلن عن صدور التوجيهات بتعليق الدراسة حتى إشعار آخر في جميع مدارس حي الفهد الشمالي.

مقذوف حوثي يخلي مدرسة 3 مقذوف حوثي يخلي مدرسة


قد يعجبك ايضاً

وزير العمل والتنمية الغفيص : دكتوراه في السياسة لحل الملفات الساخنة

المواطن – الرياض  تحديات جمة يشهدها سوق العمل