مقيم فلسطيني يعتذر للسعودية وينتقد الرجوب بشدة من خلال مقالة

مقيم فلسطيني يعتذر للسعودية وينتقد الرجوب بشدة من خلال مقالة

الساعة 2:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2425
0
طباعة
مقيم فلسطيني

  ......       

انتقد مقيم فلسطيني في السعودية بشدة موقف رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب، من خلال الإصرار على إقامة مباراة المنتخبين السعودي والفلسطيني في رام الله، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس أمم آسيا وكأس العالم، وجاءت هذه الانتقادات الحادة من خلال مقالة بعنوان (رسالة إلى الرجوب) كتبها عاصم سعيد الملا، وهو مقيم فلسطيني بالسعودية، من خلال ملحق الميدان الرياضي التابع لصحيفة اليوم.

وقد جاء فيها التالي:

إصراركم على السباحة ضد التيار مستمر منذ أن كنت مسؤولًا عن جهاز أمني في سلطة وطن مخطوف وفي ظروف احتلال، أنت والكل يعرف ظروفها ومناخها.

المملكة العربية السعودية وعلى مدى أعوام طويلة لم تتوانَ عن دعم الشعب الفلسطيني وقضاياه، والوقوف معه في كل الظروف والمناسبات.

لا أعلم أي مبرر لهذا الموقف المثير للدهشة والجدل، وأنت ومن معك ما عرفنا منكم إلا التنازل تلو التنازل في أمور أخطر، وتمس الوطن والمواطنين.

الموقف السعودي واضح وصريح لا تطبيع مع العدو الصهيوني مهما كانت النتائج، وأستغرب هنا!! فبدلًا من تقدير هذا الموقف الوطني المسؤول، والذي يُحسب لسياسة المملكة ملكًا وحكومةً وشعبًا، نجد منكم الإصرار والتشدد الذي نتمنى أن يكون في مواقف وطنية أنتم أعلم بها، فما وجدنا إلا كل تخاذل!!

أيها الرجوب:

عُدْ إلى رشدك، وسَجِّل موقفًا واحدًا يسجَّل لك، عسى أن نتناسى مواقفك المذلة لشعبنا ووطننا.

أيها الشعب السعودي الكريم:

شكرًا لموقفكم الوطني النبيل، ولا تطبيع مع العدو الصهيوني، وخاصة في هذه الظروف التي ينتفض فيها شعبنا ضد العدو الصهيوني الذي انتهك المقدسات والحرمات وقتل النساء والأطفال، فالقدس أيها الشعب السعودي الكريم في قلوبكم، ولم ولن يضركم أية هرولات سياسية مذلة كما يفعلها الآخرون.

خاتمة:

الرجال في مواقفها عند المحن والشدائد، والمتخاذلون يهرولون دائمًا نحو الهاوية.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم