مندوب فلسطين بالجامعة العربية: “إسرائيل” ترتكب أبشع الجرائم بحق شعبنا

مندوب فلسطين بالجامعة العربية: “إسرائيل” ترتكب أبشع الجرائم بحق شعبنا

الساعة 11:26 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
1335
1
طباعة
الشوبكي

  ......       

حذر مندوب فلسطين الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير جمال الشوبكي من تصعيد قوات الاحتلال “الإسرائيلي” لإجراءاتها التعسفية ضد الشعب الفلسطيني، والقرارات التي تتخذها من قتل فوري لأي شاب فلسطيني بمجرد الاشتباه به، والاعتقالات الإدارية، إضافة إلى منع وصول المصلين إلى المسجد الأقصى، وإقامة المزيد من الحواجز التي تفصل المدن الفلسطينية عن بعضها.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده السفير الشوبكي بمناسبة تدشين السفارة الفلسطينية بالقاهرة خلية إعلامية تعمل على مدار الساعة لربط الأحداث في الداخل مع وسائل الإعلام المصرية ووسائل الإعلام الناطقة بالإنجليزية.

وشدد السفير الشوبكي على أن “إسرائيل” ترتكب أبشع أنواع الجرائم والانتهاكات بحق الشعب الفلسطيني الأعزل، مبيناً أن ما تعرض له أبناء الشعب الفلسطيني يأتي في إطار الجرائم الوحشية التي يندى لها الجبين والتي تتطلب مواقف دولية حاسمة.

وطالب بقرار يوفر حماية للفلسطينيين، ووجود طرف ثالث يقوم بواجبه في ظل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من ويلات يومية نتيجة الاحتلال “الإسرائيلي”، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني شعب محب للسلام لا يطالب إلا بالحرية والاستقلال.

وأكد السفير الشوبكي أهمية المساندة العربية للشعب الفلسطيني، مشدداً على أن قوة الموقف العربي، ووحدة القرار العربي تؤثر بالإيجاب على القضية الفلسطينية.

ودعا وسائل الإعلام المصرية والعربية لإعادة القضية الفلسطينية إلى مكانتها في صدارة المشهد الإعلامي، مطالباً بنقل الحقائق التي تحاول “إسرائيل” طمسها وتغييرها وتزييفها لمصلحتها على حساب الشعب الفلسطيني.


قد يعجبك ايضاً

“معاً ضد الجرائم المعلوماتية” حملة توعوية لـ 200 طالبة في #البكيرية

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم أقامت المتوسطة