مُروجو #مخدرات يُطلقون النار على الجهات الأمنية بـ #بلجرشي

مُروجو #مخدرات يُطلقون النار على الجهات الأمنية بـ #بلجرشي

الساعة 10:47 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4250
1
طباعة
بلجرشي1

  ......       

أطاحت شرطة بلجرشي بوافدين يروجون الحشيش والعرق المسكر بعد تبادل لإطلاق النار مع الجهات الأمنية، فيما عثر بحوزتهم على قرابة كيلو ونصف حشيش و15 لتراً من العرق المسكر.

وقال العقيد سعد صالح طراد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة إنه من خلال الحملات الأمنية المركزة لشرطة محافظة بلجرشي لملاحقة مروجي الخمور والمسكرات توفر معلومات عن تواجد مجموعة من المروجين من مجهولي الهوية في إحدى الجبال الواقعة شرق المحافظة وعند محاولة القبض عليهم بادروا بإطلاق النار على رجال الأمن، مما دعا رجال الأمن إلى التعامل بما يتطلبه الموقف والرد عليهم بالمثل.

وأضاف: أدى ذلك إلى إصابة أحدهم في رجله اليمنى وتم القبض عليه وعلى الآخر حيث ضُبط بحوزتهما كمية من الحشيش المخدر وزنها (كيلو وسبعمائة جرام)، وعدد (ثلاث قوارير سعة خمسة لترات من مادة العرق المسكر) وعدد (سبعة جوالات) وسلاح ناري (مسدس أبو محالة بداخله أربع طلقات حية، ومخزن فارغ).

وتابع: تم نقل المصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وتم التحفظ على الوافدين والمضبوطات لاستكمال الإجراءات الأمنية اللازمة تمهيداً لإحالة القضية للجهات المختصة لاتخاذ ما يلزم حيالها.

من جانبه وجّه مدير الشرطة العميد علي بن محمد آل هادي شُكره لرجال الأمن بمحافظة بلجرشي مؤكداً سعادته باستمرارية هذه الحملات للقضاء بإذن لله تعالى على كل ما من شأنه الإخلال بالنواحي الأمنية.

 

بلجرشي3

بلجرشي

 

بلجرشي2

 


قد يعجبك ايضاً

تعرف على أسوأ 12 شعورًا في العالم

المواطن – وكالات قدم آلاف من مستخدمي موقع