#هدف يطلق النسخة الثالثة من جائزة الإصرار

#هدف يطلق النسخة الثالثة من جائزة الإصرار

الساعة 2:23 مساءً
- ‎فياقتصاد
2205
0
طباعة
هدف الاصرار

  ......       

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، عن إطلاقه النسخة الثالثة من جائزة “الإصرار”، بعد النجاح الذي حقّقته الموسمين الماضيين.

 

وأشار الصندوق إلى أن حزمة برامج ومبادرات جديدة تُسهم في نشر وتعزيز ثقافة الإصرار لدى المجتمع.

 

ستكون النسخة الثالثة من المسابقة ذات قالب جديد، وحوافز مشجعة أكبر؛ حيث سيصل مجموع الجوائز المالية إلى 3 ملايين ريال، ستُوَزّع على أصحاب أفضل 150 قصة إصرار، ثم ترشيح أفضل 12 منها، سيتنافسون على أصحاب المراكز الأربعة الأولى.

 

ويتم استقبال قصص الإصرار عن طريق الموقع الإلكتروني للجائزة على الرابط التالي: www.IsrarAward.com؛ حيث أتيحت عدة طرق لمشاركة القصص من خلال: الكتابة، أو المقطع الصوتي، أو المرئي؛ مما يمكّن جميع المهتمين من مشاركة قصص إصرارهم.

 

وتستهدف جائزة الإصرار التي أُطلقت لأول مرة في سبتمبر 2013م رواد الأعمال والموظفين من أصحاب قصص الإصرار والنجاح؛ لعرض تجاربهم الملهمة للمساهمة في تحفيز الشباب.

 

ومن المقرر أن يستمر استقبال القصص حتى نهاية يوم الاثنين 16 نوفمبر 2015م، وسينظم للبرنامج حفلاً ختامياً في مساء يوم الخميس 25 فبراير 2016م، بحضور عدد من الشخصيات البارزة، وفيه سيعلن عن اسم الفائز بلقب “الأكثر إصراراً في المملكة”، وستسلم للفائز جائزة المركز الأول، وقدرها نصف مليون ريال.

 

أما مبادرة “برنامج الإصرار التلفزيوني”؛ فاستلهمت من “جائزة الإصرار”؛ إذ تقوم فكرة البرنامج على تنافس عدد من الباحثين عن عمل للظفر بوظائف في عدد من شركات القطاع الخاص المميزة بالمملكة، وسيتم بث البرنامج على مدى 13 أسبوعاً من خلال قناة “إم بي سي1″؛ اعتباراً من 16 أكتوبر الحالي بإذن الله.

 


قد يعجبك ايضاً

بالصورة.. تساؤلات عن شهادة شكر من الربيعة لمستشفى عسير بختم الشؤون الصحية!

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير تعجب