وزير الشؤون الإسلامية يطالب بتطوير الأداء لمكافحة الفكر المتطرف

الأربعاء ٧ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ٣:٥٥ مساءً
وزير الشؤون الإسلامية يطالب بتطوير الأداء لمكافحة الفكر المتطرف

رأَسَ وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد رئيس مجلس الدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، اليوم الأربعاء، الاجتماع الخامس لقطاع الدعوة في الوزارة.

وناقش -خلال الاجتماع- عدداً من المواضيع؛ من أبرزها: بعض الرؤى المقدمة لمعالجة بعض الأفكار المنحرفة، وتطوير أداء الوزارة في تعزيز الدور الوقائي من فكر الغلو، واقتراح آليات جديدة تتناسب مع تجدد البيئات الدعوية، بعد ذلك استمع الحضور إلى تقارير الإنجاز لبعض اللجان وفرق العمل التي سَبَق تشكيلها لدراسة بعض المواضيع ذات العلاقة بتطوير البرامج الدعوية والمكاتب التعاونية، ومساهمة الوزارة في وسائل التواصل والإعلام الجديد.

ويأتي هذا الاجتماع امتداداً للاجتماعات السابقة التي يستعرضون فيها عدداً من الرؤى والأفكار في سبيل تطوير الدعوة وقطاعاتها.

كما عقد المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة الحدود الشمالية الشيخ عواد بن سبتي العنزي، اجتماعاً مع مديري الإدارات الداخلية بفرع الوزارة، هو الاجتماع الرابع والأخير لهذا العام 1436 هـ، ناقش خلاله أبرز ما دار في الربع الأخير من إنجازات الفرع؛ لتطوير مستوى العمل، وللمساهمة في الارتقاء بجميع الكفاءات الإدارية، ولتسهيل كل الإجراءات المتخذة لتقديم خدمة أفضل للمواطنين.