#وزير_الحرس يتفقد مركز الطوارئ في المدينة الطبية

#وزير_الحرس يتفقد مركز الطوارئ في المدينة الطبية

الساعة 6:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1310
0
طباعة
الأمير متعب

  ......       

رفع صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة صدور الموافقة السامية الكريمة على تنظيم وزارة الحرس الوطني، الاحتفال بيوم الأمان الأسري والفعاليات المصاحبة له.

 

ويتزامن الاحتفال مع مناسبة مرور 10 أعوام على إنشاء برنامج الأمان الأسري الوطني، الذي تُنَظّمه وزارة الحرس الوطني، بالتعاون مع عدد من الوزارات والجهات ذات العلاقة، ويهدف إلى نبذ العنف والإرهاب، والتأكيد على دور الأسرة الإيجابي في حماية المجتمع من الأفكار المنحرفة والمتطرفة.

 

جاء ذلك خلال تفقّد سمو الأمير متعب بن عبدالله، ظهر اليوم الأربعاء، لمركز الطوارئ في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض؛ حيث كان في استقبال سموه عند وصوله: معالي نائب وزير الحرس الوطني عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري، والمدير العام التنفيذي للشؤون الصحية الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي، وعدد من كبار المسؤولين بالشؤون الصحية بالحرس الوطني.

 

واستمع سموه إلى إيجاز من “القناوي” حول مراحل الخطة النوعية الشاملة لتطوير مركز الطوارئ في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية؛ من خلال خطوات جديدة تعتمد على نظام “المسارات”؛ بحيث يتم توجيه المريض منذ دخوله المستشفى حسب الحالة المرضية؛ مما يسهّل عملية التنظيم، ويُسهم في اختصار الوقت.

 

وأشار “القناوي” إلى أن هذه الخطة التطويرية تشمل إعادة افتتاح المستشفى، وافتتاح العيادات الخارجية، وأقسام التنويم تدريجياً، وستُسهم هذه الخطة في مواصلة المدن الطبية بالحرس الوطني والمستشفيات المتخصصة، في تقديم الخدمات العلاجية المتميزة للمواطنين.

 


قد يعجبك ايضاً

أحد والقادسية يتعادلان في دوري الشباب لكرة القدم

تعادل فريقا أحد والقادسية بهدف لكل منهما خلال