وفاة شخص في حادث انقلاب بعقبة الصماء

وفاة شخص في حادث انقلاب بعقبة الصماء

الساعة 8:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3780
3
طباعة
عقبة الصما

  ......       

تُوفي شخص إثر حادث انقلاب لسيارة بمنتصف عقبة الصماء المؤدية لمحافظة رجال ألمع عصر اليوم.
أوضح ذلك المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير أحمد إبراهيم عسيري، مشيرًا بأنه تم توجيه فرقة إسعافية للموقع، وبعد مباشرة الموقع تبين أن الحادث انقلاب سيارة، وسقوطها لمسافة طويلة في منحدر شديد الوعورة.
وأضاف: بعد مجهود جبار من قبل فرق الدفاع المدني تم استخراج قائد السيارة ونقله لأعلى المنحدر عن طريق الحبال، وتم الكشف على المصاب من قبل الفرقة الإسعافية، وتبيّن وفاته نتيجة إصاباته البليغة- رحمه الله.
من جهة أخرى أوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بعسير- العقيد محمد العاصمي- أنه عند الساعة 3:44 من مساء اليوم السبت تبلغ مركز القيادة والتحكم بالإدارة العامة للدفاع المدني بأبها بلاغًا مفاده انحراف سيارة من طراز كريسيدا موديل 88 بمنتصف عقبة الصماء الرابطة بين طريق السودة السياحي، ومحافظة رجال ألمع بمنطقة عسير، حيث انحرفت المركبة عن الطريق إلى منحدرات صخرية سحيقة ووعرة جدًّا لمسافة تقدر بـ450 مترًا تقريبًا من نقطة انحرافها.
وأضاف: قامت فرق الدفاع المدني بانتشال جثة السائق، وهو في العقد الرابع من العمر، ولم يتم التعرف على هويته، ومن ثم رفع الجثمان إلى الأعلى بواسطة الحبال والنقالة إلى موقع تمركز الآليات، حيث تواجد مع فرق الدفاع المدني مسعفو هيئة الهلال الأحمر والدوريات الأمنية، وسُلِّم الموقع للجهة الأمنية ذات الاختصاص؛ لإكمال الإجراءات اللازمة.

الصما


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،