أمانة #عسير توضّح أسباب سقوط جسر المشاة بـ #أبها

الإثنين ١٦ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ٤:١٠ مساءً
أمانة #عسير توضّح أسباب سقوط جسر المشاة بـ #أبها

نفى أمين منطقة عسير المهندس صالح القاضي، ما تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي بشأن سقوط جسر المشاة بطريق الملك فهد بأبها.

وأكد “القاضي” أنه “في تمام الساعة الثالثة فجر اليوم الاثنين وأثناء أعمال التنفيذ من قِبَل المقاول، حدث تحرّك أفقي جزئيّ للجسر من أحد الجوانب؛ وذلك على إثر إنزال للرافعة اليدوية الساندة لمنتصف الجسر بدرجة أكثر من اللازم أثناء تركيب وربط الجزء النهائي من أعمال الجسر”.

وبيّن أمين عسير أنه جراء ذلك أصيب ٣ عمال من عمالة المقاول المنفذ للمشروع إصابات خفيفة، وهم الآن يتمتعون بصحة جيدة بعد تلقي العلاج اللازم لهم.

وأضاف “القاضي”: “على ضوء ذلك تم الانتقال إلى الموقع والوقوف على حجم المشكلة وأخذت الإجراءت اللازمة والمعالجة الفورية من قِبَل الشركة المنفذة للمشروع، وشارك في الوقوف عدد من الجهات الرسمية المختصة والاستشاري المكلف بالمشروع، وعدد من مهندسي الأمانة”.

وأوضح أنه تجري الآن أعمال المعالجة للجزء المتحرك دون حدوث أي أضرار، والحركة المرورية سارية في الموقع بشكل جزئي وبتعاون من إدارة المرور.

كوبري 1 كوبري2 كوبري3

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مثقف

    حسبنا الله عليكم قال شركه قال
    هذه مؤسسة ابوكلب اصلا لاتوجد لدينا شركة بالمعنى الحقيقي حدهم على مؤسسة والمفروض ماتسمى مؤسسه كل شغلهم تجميع عماله وافده من دون تدريب وتأهيل والمصيبه يسمونها وطنيه أي وطنيه و100% العاملين بها بنقال وباكستان وافغان وبعض الوافدين العرب ،اين اين الشركات العالميه حتى العمال لهم ملابس خاصه وخوذات وبساطير تحميهم من الاخطار