الجهات الأمنية تقبض على مواطن طعن شقيقه بآلة حادة في رقبته

الإثنين ٢٣ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ١٠:٤٩ مساءً
الجهات الأمنية تقبض على مواطن طعن شقيقه بآلة حادة في رقبته

أكدت الجهات الأمنية بالطائف، ممثلة في مركز السلامة، ما نشرته “المواطن” قبل ساعات من القبض على مواطن في العقد الثالث من العمر بعد طعن شقيقه بآلة حادة، ولاذ بالفرار.
وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي: إنه في يوم الاثنين الموافق 11 صفر 1437هـ تلقى مركز السلامة بشرطة محافظة الطائف بلاغًا مفاده تعرض شخص للطعن بآلة حادة، وفور تلقي البلاغ انتقل المختصون والجهات الأخرى ذات العلاقة لموقع الحادثة، واتضح أن المجني عليه مواطن يبلغ من العمر 36 عامًا تعرض لطعن في منطقة الرقبة، وتم نقله للمستشفى، وحالته الصحية مستقرة ولله الحمد.
وأكد العقيد “القرشي” أن رجال الأمن تمكنوا من ضبط المتهم، واتضح أنه شقيق المجني عليه، ويبلغ من العمر 34 عامًا، وتم إحالته للجهة المختصة؛ ﻹكمال اللازم.
وكانت “المواطن” قد نشرت الحادثة عبر مصادرها، مؤكدة القبض على الجاني الذي طعن شقيقه بسبب خلاف بينهما، ونقل المجني عليه إلى مستشفى الملك فيصل في حالة حرجة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    سوء التربية وعدم إحترام الأب والأخ الأكبر هي مفسدة للمجتمع وينتج عليها عدة أنواع من الجرايم وتنتقل الى الأجيال القادمة وإن طعمت بالمخدرات وقلمت بأصحاب السوء تفكك المجتمع الذي أساس بناءه الأسرة وعالج ديننا الإسلامي ذلك ودعا الى عدم حتى قول الأف ومصاحبة الأكبر معرفاً :: جريمة جنائية وجريمة مخالفة شرع حتى ولو كان الأخ الكبير ظالم (( هناك قضاء )) محاسبة الجاني واجب شرعي .