باكستاني: أبي وأمي عرضة للضياع.. و300 ألف تُخرجني من السجن

السبت ٢١ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ٨:٥٣ مساءً
باكستاني: أبي وأمي عرضة للضياع.. و300 ألف تُخرجني من السجن

عرض المقيم امتياز خان باكستاني الجنسية- مسلم الديانة- على ولاة الأمر وفاعلي الخير مساعدته في ظروفه القاسية التي ألزمته بدفع دية الخطأ بمبلغ (300.000) ألف ريال؛ نتيجة حادث مروري في طريق البكيرية- الفويلق.
وتحدث الباكستاني لـ”المواطن” بكلمات بكاء شديدة: كيف لأمي وأبي أن يعيشا في باكستان؟! ومن الذي سيهتم بهما بعد دخولي خلف القضبان منذ ما يقارب ثلاثة أشهر؟! ومن الذي سيحميهما من الضياع؟! مشيرًا إلى أنه منذ ثلاثة أشهر وهو في حجز مرور البكيرية.
وتعود التفاصيل إلى أنه وقع حادث تصادم له في 17/ 11/ 1436هـ على طريق البكيرية- الفويلق وهو يقود سيارته من نوع حراثة، ونتج عنه وفاة مواطن- رحمه الله- حيث قدّرت شعبة الحوادث بالبكيرية بتقرير أن نسبة الخطأ تقع عليه بنسبة ١٠٠%، وكان ذلك قضاء الله وقدره.
وبحسب أسباب الحادث فقد صدر بحق امتياز خان صك شرعي من المحكمة العامة بالبكيرية، بمبلغ دية الخطأ، وقدرها (300.000) ألف ريال؛ كقيمة الدية التي يدفعها ليخرج من السجن.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    بعد أن شردت أسرة القتيل بالشوارع تريد أن تحمي أسرتك من الضياع ( مخالفتك للنظام وخروجك من السجن تشجيع ومساعدة على ضياع المجتمع ) ( لا وفق الله بك عظمة أنت وكل السائقين المتهوريين ) .