“بحاح” وعِدّة وزراء يصلون إلى #عدن

الأحد ١٥ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ٥:١٤ مساءً
“بحاح” وعِدّة وزراء يصلون إلى #عدن

وصل نائب الرئيس، رئيس مجلس الوزراء اليمني، خالد بحاح، يصاحبه عدد من الوزراء، اليوم، إلى محافظة أرخبيل سقطرى؛ للاطلاع على الأوضاع الصعبة إلى تمرّ بها المحافظة نتيجة ما خلّفه إعصارا “تشابالا” و”ميج” من أضرار مادية كبيرة في منازل المدنيين والبنية التحتية.

وقالت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية: إن زيارة نائب رئيس الجمهورية لمحافظة سقطرى في إطار عودة الحكومة بكامل أعضائها للبدء في ممارسة مهامها من داخل الأراضي اليمنية، واستكمال أعمال الإغاثة الإنسانية، وإعادة إعمار ما خلّفته الحرب الهمجية التي تشنها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في عدد من المحافظات.

ونقلت الوكالة عن “بحاح” قوله: “إن الحكومة وهي تعود بكامل أعضائها إلى أرض الوطن، تعي حجم المعاناة الكبيرة التي يعيشها أبناء الشعب اليمني.

وأضاف: ندرك في الحكومة أنه لا مناص من تولي المسؤولية والاستجابة لنداء الوطن؛ فكما عملت الحكومة من الخارج في ظروف استثنائية من أجل استعادة الدولة والانتصار على قوى الشر؛ فإنها لن تألو جهداً وهي تعمل من الداخل لإكمال النصر وتطبيع الحياة وإعادة البناء والتأهيل لمختلف المؤسسات التي طالتها عمليات الدمار التي خلّفتها الميليشيا الانقلابية في محافظات (عدن، والضالع، ولحج، وأبين، وشبوة، وتعز، وغيرها من المحافظات)”.